رئيس التحرير: عادل صبري 05:48 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

تعليم السويس ينهي استعداداته للثانوية العامة وبدء قبول اعتذارات المنتدبين

تعليم السويس ينهي استعداداته للثانوية العامة وبدء قبول اعتذارات المنتدبين

أخبار مصر

عبد الحافظ وحيد مدير تعليم السويس

تعليم السويس ينهي استعداداته للثانوية العامة وبدء قبول اعتذارات المنتدبين

نهال عبد الرءوف 29 مايو 2016 17:51

أنهت مديرية التربية والتعليم بالسويس، استعداداتها لبدء امتحانات الثانوية العامة، المقرر اجراؤها يوم السبت 4 يونيو للنظام القديم، والأحد 5 يونيو للنظام الحديث.


وأكد عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، في بيان صحفي، اليوم الأحد، على جاهزية لجان المحافظة وعددها 11 لجنة امتحانية لإجراء امتحانات الشهادة الثانوية العامة بنظاميها الحديث والقديم فى أجواء مستقرة.
 

وأعلن عن بدء قبول اعتذارات المنتدبين لأعمال سير امتحان الثانوية العامة 2016 (مراقبون ـ  ملاحظون)  بمقر إدارة شؤون الطلبة والامتحانات بديوان المديرية من اليوم ابتداءً من اليوم وحتى الأربعاء الموافق 1 يونيو المقبل.
 

وأوضح رضا سليمان مدير إدارة شئون الطلبة، أن الوزارة حددت عددًا من الشروط الواجب توافرها فى كل من يرغب فى تقديم اعتذار عن أعمال سير الامتحان وهى الحالات المرضية ويجب تقديم تقرير طبي معتمد بالحالة، وفى حالة وجود طفل رضيع حتى عامين مع تقديم صورة من تحقيق الشخصية للأم مع شهادة ميلاد الطفل، وفى حالة وفاة الزوج من خلال تقديم صورة من شهادة وفاة الزوج، وصورة بطاقة الزوجة.
 

وفى حالة عمل الزوج بمنطقة نائية مع تقديم خطاب معتمد من جهة عمل الزوج بالمنطقة النائية يوضح فيه أنه لازال على رأس العمل حتى تاريخه و صورة بطاقة الزوجة، وفى حالة سفر الزوج للخارج مع تقديم صورة جواز السفر بتأشيرة الخروج بتاريخ حديث وصورة بطاقة الزوجة، وفى حالة رعاية الأبناء المعاقين ذهنياَ والأزواج أصحاب الأمراض السرطانية، وفى حالة ندب الزوج و الزوجة لأعمال الامتحانات ( يتم قبول اعتذار أحدهما) وعلى المعتذر تقديم خطاب الندب وصورة من خطاب ندب الطرف الآخر مع صورة تحقيق الشخصية للزوجة، وإقرار من أحدهما يتعهد فيه بتنفيذ الندب الصادر له.  

 

اقرأ أيضًا:
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان