رئيس التحرير: عادل صبري 10:35 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الغربية تستقبل الشهر الكريم بمعارض "أهلا رمضان"

الغربية تستقبل الشهر الكريم  بمعارض أهلا رمضان

أخبار مصر

معرض أهلا رمضان في الغربية

الغربية تستقبل الشهر الكريم بمعارض "أهلا رمضان"

هبة الله أسامة 29 مايو 2016 10:17

أكد المهندس أشرف فرج الله، رئيس مركز ومدينة بسيون بمحافظة الغربية أنه تم الانتهاء من تنفيذ  معارض "أهلاً رمضان" بالمدينة وعدد من قرى المركز استعدادًا لاستقبال شهر رمضان  الكريم وتوفير كافة السلع للمواطنين بأسعار مناسبة.

 

وأعلن في تصريحات صحفية، وجود 9 معارض "أهلا رمضان" فى بندر بسيون و3 في قرية شبرا تنا، ومعرضين فى قرية كتامة، وكذلك قرية كوم النجار، إلى جانب معرض فى قرية قرانشو.


وأوضح أن هناك تعليمات إلى التجار والموردين بعمل تخفيضات  من 20 إلى 25% لافتًا أن تلك المعارض تأتى فى إطار حرص الدولة على توفير كافة السلع للمواطنين بالكميات والأسعار المناسبة استعدادًا لاستقبال الشهر الكريم حيث يشارك فيه كل من الشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة لها، بالإضافة إلى بعض المنتجين والموردين من القطاع الخاص.


ولفت إلى أن هناك سيارات تابعة إلى جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة تأتي إلى المدينة يومى السبت والثلاثاء من كل أسبوع محملة بالسلع والمواد الغذائية وبأسعار مناسبة يتم فيه عرض كيلو اللحمة  39 جنيهًا، وكيلو اللحمة المفروم 37 جنيهًا، وكيلو الدواجن 22  جنيهًا، وكيلو الأرز بـ 4،5 جنيه، وكيلو المكرونة 3 جنيهات.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان