رئيس التحرير: عادل صبري 12:29 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

المنيا.. صرف "متهم قعيد" من النيابة بعد سماع أقواله في أحداث الكرم

المنيا.. صرف متهم قعيد من النيابة بعد سماع أقواله في أحداث الكرم

أخبار مصر

المتهم وهو محمول في النيابة

المنيا.. صرف "متهم قعيد" من النيابة بعد سماع أقواله في أحداث الكرم

محمد كفافي - المنيا 28 مايو 2016 20:47

صرف المستشار أحمد نادي الصائم، رئيس نيابة مركز أبوقرقاص، بجنوب المنيا، مساء اليوم السبت، "خالد مسامح عوض"، 26 سنه، فلاح، المتهم في أحداث قرية الكرم من سراي النيابة، وذلك بعد سماع أقواله في أحداث الفتنة الطائفية، وذلك بعد تقديم تقارير طبية تفيد بأنه طريح الفراش وأنه قعيد لايستطيع الحركة، منذ يوم 1 من شهر فبراير من عام 2014.

 


وقررت النيابة إعادة عرض المتهمين الجدد اللذين تم إلقاء القبض عليهم، لاستكمال التحقيقات معهم، في القضية رقم 3933 لسنة 2016 إداري مركز أبوقرقاص، بشأن أحداث قرية الكرم التي شهدت أعمال عنف طائفية بين مسلمين ومسيحيين، وحرق منازل.

 

وشهدت القرية اشتباكات بين عائلتين، بسبب علاقه عاطفية بين مسيحي، وسيده مسلمه، أسفرت عن احتراق 5 منازل ملكًا للطرفين، كما أصيب شخصان، وتجريد سيدة قبطية من ملابسها.
 

وتبين وقوع إشتباكات بين الجانبين، بسبب وجود علاقه عاطفية بين "أشرف عبده" 30 سنه صاحب محل أدوات منزلية، قبطي، وربه منزل، تدعي " نجوى رجب" 32 سنه.


وكشفت التحريات، أن زوج السيدة أكتشف وجود علاقه بينها وصاحب المحل المسيحي، فقام بتطليقها، فتجمع عدداً من أهلية السيده أمام منزل المسيحي، للانتقام منه، وقاموا بالإعتداء عليه بالضرب، وأشعلوا النيران في منزله، فأمتدت النيران إلي 6 منازل أخري مجاوره، ومنها 3 منازل ملكاً للجيران من المسلمين, ومخزن بلاستيك ملك مواطن قبطي، كما أصيب كلاً من، "عطيه عياد" 58 سنه، مزارع، ونجله عياد 30 سنه، عامل، بكدمات وجروح، من الطرف المسيحي، وتجريد والدة الشاب القبطي وتدعى "سعاد ثابت" من ملابسها.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان