رئيس التحرير: عادل صبري 02:43 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بدر والنمنم يتفقدان معرض "أهلاً رمضان" بالمنيا

بدر والنمنم يتفقدان معرض أهلاً رمضان بالمنيا

أخبار مصر

بدر والنمنم يتفقدان معرض أهلاً رمضان للسلع الغذائية بالمنيا

بدر والنمنم يتفقدان معرض "أهلاً رمضان" بالمنيا

محمد كفافي 28 مايو 2016 18:44

تفقد الدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، يرافقه الدكتور حلمي النمنم وزير الثقافة، واللواء طارق نصر، محافظ المنيا، اليوم السبت، معرض أهلاً رمضان للسلع الغذائية، والمقام بامتداد شارع الجمهورية أمام المحطة بمدينة المنيا، والذى يستمر خلال الفترة من 15 مايو الجارى حتى 30 من شهر يونيو القادم، وذلك ضمن جولتهما بمحافظة المنيا .

 

وينظم المعرض مديرية التموين، بالتعاون مع الغرفة التجارية بالمنيا، ويهدف إلى تخفيف العبء عن كاهل الأسر المنياوية وتوفير احتياجاتهم استعدادًا لشهر رمضان ومحاربة جشع التجار وغلاء الأسعار.

 

وأوضح الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن معرض أهلاً رمضان للسلع الغذائية، والاستهلاكية يوفر كل ما يحتاج إليه البيت المصري، من سلع غذائية واستهلاكية بمشاركة عدد 21 من الشركات، والمصانع التى تقدم منتجات ذات جودة عالية، وبأسعار تنافسية حقيقية تصل إلى تخفيض 25 % مقارنة بالسوق المحلى .

 

وأشار إلى أن المعرض يضم السلع التموينية والمواد الغذائية من اللحوم والدواجن المجمدة، ومستلزمات شهر رمضان من الياميش، والعطارة والسكر، والزيت، والأرز، والمكرونة، والفول، وغيرها من السلع التى تباع بأسعار تنافسية وفى متناول الأسر.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان