رئيس التحرير: عادل صبري 07:56 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بمعرض "أهلا رمضان".. تموين قنا تستقبل الشهر الكريم

بمعرض أهلا رمضان.. تموين قنا تستقبل الشهر الكريم

أخبار مصر

معرض اهلا رمضان - أرشيفية

تخفيضات تصل لـ 20%

بمعرض "أهلا رمضان".. تموين قنا تستقبل الشهر الكريم

وليد القناوي 28 مايو 2016 13:31

انتهت مديرية التموين بمحافظة قنا، من استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المعظم من خلال وضع منافذ توزيع السلع الرمضانية، وكذلك التفتيش على الأسواق لمراقبة الأسعار، وضبط المواد منتهية الصلاحية.


وقال محيي عبد الله، وكيل وزارة التموين بقنا، إن المديرية استعدت هذا العام بمعرض لبيع السلع تحت مسمى "أهلا رمضان" وسيقام بجوار الأحوال المدنية على مساحة 450 مترًا .

 

وتابع عبد الله في تصريحات لـ " مصر العربية " أن المعرض سيباع فيه جميع الأصناف التي يحتاجها البيت القنائي خلال شهر رمضان المعظم، وتصل التخفيضات فيه من 15% إلى 20 %، بالإضافة إلى جميع منافذ شركة مصرية المنتشرة في مراكز المحافظة، وكذلك المنافذ المتنقلة.

 

وعن ارتفاع أسعار اللحوم في الأسواق أوضح وكيل وزارة التموين أن هناك مواطنون يشجعون على ذلك لشرائهم من الجزارين الذين يتجارون بقوت الشعب على أهوائهم، ولدينا في منافذ المصرية الثابتة والمتحركة، والهايبر كيلو اللحمة السوداني بـ 50 جنيهًا، و60 جنيهًا للبلدي .

 

وتابع أن من ضمن استعدادات شهر رمضان تعديل مواعيد عمل المخابز لتبدأ من التاسعة صباحا وتنتهي مع انتهاء كمية الدقيق بكل مخبز .

 

وأشار وكيل وزارة التموين، إلى أنه سيتم شن حملات يومية على الأسواق لمراقبة الأسعار، بالإضافة إلى التفتيش من قبل الرقابة التموينية على الأصناف التى يتم تداولها بشكل يومي في شهر رمضان من مشروبات وياميش حتى لا يكون المواطن عرضة للغش والمواد المنتهية الصلاحية .

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان