رئيس التحرير: عادل صبري 05:50 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

قافلة مساعدات إنسانية لدعم 800 أسرة بالسويس

قافلة مساعدات إنسانية لدعم 800 أسرة بالسويس

أخبار مصر

قافلة مساعدات بالسويس

قافلة مساعدات إنسانية لدعم 800 أسرة بالسويس

ولاء وحيد 27 مايو 2016 18:24

نظَّمت مؤسسة "ضياء الصابرين" الخيرية، قافلة مساعدات إنسانية لمحافظة السويس، الجمعة، استهدفت تقديم احتياجات 800 أسرة من الفقراء والمحتاجين من أهالي حي الجناين بالمحافظة.

 

وقال الدكتور محمود هجرس رئيس مجلس إدارة المؤسسة، في تصريحات لـ"مصر العربية"، إنَّ القافلة تعد الثالثة من نوعها خلال هذا الشهر والتي تستهدف محافظات الإقليم لمساعدة المحتاجين خارج العاصمة وتهدف للوصول لقطاع كبير من الأسر المحتاجة وتقديم الدعم المادي لهم عن طريق مساعدات عينية، مؤكِّدًا أنَّ المؤسسة تمكنت خلال شهر مايو الجاري من إعداد ثلاثة قوافل مساعدات لمحافظات أسيوط والفيوم والسويس.

 

وأضاف أنَّ المساعدات تضمَّنت توزيع ملابس ومواد غذائية على المحتاجين بمحافظة السويس، مشيرًا إلى أنَّ القافلة تمَّت بالتنسيق مع جمعية "شباب السويس للأعمال الخيرية"، والتي قدَّمت المعلومات والبيانات الخاصة بالمحتاجين.

 

وأشار إلى أنَّ المؤسسة تقدِّم خدمات مادية ومعنوية للأيتام والفقراء في أنحاء الجمهورية، وتسعى حاليًّا لإنشاء مستشفى خيري لذوي الاحتياجات الخاصة تعد الأولى من نوعها في الشرق الأوسط.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان