رئيس التحرير: عادل صبري 07:25 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محافظ المنيا ومدير الأمن يؤديان صلاة الجمعة بقرية "الكرم"

محافظ المنيا ومدير الأمن يؤديان صلاة الجمعة بقرية الكرم

أخبار مصر

محافظ المنيا ومدير الأمن يؤديان صلاة الجمعة من مسجد قرية "الكرم"

ووفد أزهري لتهدئة الأوضاع

محافظ المنيا ومدير الأمن يؤديان صلاة الجمعة بقرية "الكرم"

محمد كفافي 27 مايو 2016 12:40

أدى اللواء طارق نصر محافظ المنيا، واللواء رضا طبلية مدير الأمن صلاة الجمعة اليوم، من مسجد الجمعية الشرعية بقرية الكرم بمركز أبوقراقاص، بحضور عدد من الوعاظ والأئمة الأزهريين.

 

وترأس الوفد الأزهري الدكتور محى الدين عفيفي الأمين العام لمجمع البحوث الاسلامية، بحضور الدكتور عبدالفتاح العواري عميد كلية أصول الدين والدعوة الأسلامية بالقاهرة، والدكتور سعيد عامر أمين عام مساعد الدعوة والإعلام الديني بالأزهر وعدد كبير من نواب البرلمان، وتفقدوا الأوضاع داخل القرية، وآخر المستجدات.

 

أكد المحافظ خلال كلمته التى ألقاها من مسجد القرية، أنه لا يجوز أن نستقبل شهر رمضان وهناك نفور بين الأشقاء أو شيء من الغصة بين المسلم وأخيه المسيحى. مؤكدًا أن ما يحاك لهذا البلد كثير جدا، ولكننا نعلو ونتقدم وهناك من يريد أن يظل الوطن على حاله ولن يستطيع أحد أن يفرقنا، جميعنا إخوة نشاركهم فى كل شىء ويشاركوننا فى كل شىء.

 

وقال إن الإسلام دين سلام ومحبة ولابد أن نتعايش مع بعض على المحبة والمودة، فنحن جميعنا وطن واحد ومايحاك على مصر كثير جدا من كافة الجهات.

 

وقال خطيب المسجد إن سماحة الإسلام موجودة فى كل شىء وإن أوجه الاتفاق بين المسلمين والمسيحيين إن النبى محمد - صلى الله عليه وسلم- والنبى عيسى من أولى العزم من الرسل.
 


اقرأ أيضًا:

المنيا">اندلاع حريق بمنزل عائلة مسلمة متهمة في "أحداث الكرم" المنيا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان