رئيس التحرير: عادل صبري 06:26 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بـ"ضحكات وتدافع".. الوزراء يستقبلون يسرا في مسيرة تأبين ضحايا الطائرة المنكوبة

بـضحكات وتدافع.. الوزراء يستقبلون يسرا في مسيرة تأبين ضحايا الطائرة المنكوبة

أخبار مصر

الفنانة يسرا

بالفيديو..

بـ"ضحكات وتدافع".. الوزراء يستقبلون يسرا في مسيرة تأبين ضحايا الطائرة المنكوبة

عبد الجواد محمد 26 مايو 2016 20:55

شاركت الفنانة يسرا، اليوم الخميس، في مسيرة تأبين ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة، التي سقطت في البحر المتوسط فجر يوم الخميس الماضي، وعلى متنها 66 شخصًا، وهي في طريقها من مطار شارل ديجول بالعاصمة الفرنسية باريس إلى مطار القاهرة.

 

ورصدت "مصر العربية" حرص المشاركين في المسيرة، وبينهم وزراء بالحكومة، على مصافحة "يسرا"، وسط ضحكات انتابت الجميع خلال "مسيرة تأبين الضحايا". 

 

وجاء أبرز الحضور شريف فتحي وزير الطيران المدني، والدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية، والمهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والفنان أبو الفتوح أحمد، والإعلامي أسامة كمال، وعددٌ من ممثلي نقابة الفنانين والمحامين، والاتحاد المصري لذوي الإعاقة الذهنية، وقيادات الطيران المدني.

 

وتحرَّكت المسيرة في تمام الساعة السابعة مساءً من أمام نادي الجزيرة حتى وصلت لدار الأوبرا، وحمل المشاركون من المصريين والأجانب وأعضاء جمعية الهلال الأحمر الأعلام والشموع، فيما وضع المشاركون في المسيرة بدار الأوبرا لوضع الزهور والشموع تخليدًا لأرواح الضحايا.
 

وسقطت الطائرة المنكوبة في البحر المتوسط، بعد خروحها من المجال الجوي اليوناني بدقيقتين، فيما لم يُعرف إلى الآن سبب تحطمها.

شاهد الفيديو:

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان