رئيس التحرير: عادل صبري 10:02 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مركز تدريب مصر للطيران يجتاز بنجاح تفتيشات منظمة "الإيكاو"

مركز تدريب مصر للطيران يجتاز بنجاح تفتيشات منظمة الإيكاو

أخبار مصر

شركة مصر للطيران

مركز تدريب مصر للطيران يجتاز بنجاح تفتيشات منظمة "الإيكاو"

حسن حسين 26 مايو 2016 13:13

قال صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران إن مركز التدريب التابع للشركة اجتاز بنجاح تفتيشات المنظمة العالمية للطيران المدني (الإيكاو). حيث قام وفد رفيع المستوى من الإيكاو Trainair Plus بإجراء تفتيشاته على كافة البرامج و التدريبات التى يتلقاها المهندسون والطيارون وأطقم الضيافة الجاية بالمركز.


وأضاف مسلم أن التفتيش تضمن أيضا تقييم معايير الجودة الخاصة بالعناصر البشرية وكفاءة المحاضرين وخبراتهم للوقوف على مدى جودة الدورات التدريبية المقدمة، هذا بخلاف التأكد من مستوى قاعات التدريس و مدى مطابقتها للمعايير العالمية فى هذا الشأن.
 

ومن جانبه أوضح الطيار محمد منار رئيس مركز التدريب أن وفد المنظمة العالمية للطيران المدني الإيكاو TRAINAIR Plus أشاد بالعملية التدريبية و المنظومة عالية الجودة التى يتبعها مركز تدريب مصرللطيران و التى تتطابق مع المعايير التى سنتها الإيكاو فى هذا الشأن.

 
جدير بالذكر أن مركز تدريب مصر للطيران كان قد اجتاز مؤخرا تفتيش الوكالة الأوروبية للسلامة والطيران (الإيازا) ، مما يؤكد علي ريادة المركز فى منطقة الشرق الأوسط و أفريقيا كمركز عالمى لمجالات التدريب المختلفة يتبع أحدث المعايير الدولية.


اقرأ أيضاً:

سفينة فرنسية تشارك في التنقيب عن حطام الطائرة المنكوبة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان