رئيس التحرير: عادل صبري 04:13 مساءً | الخميس 24 مايو 2018 م | 09 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

وزير الداخلية: التكنولوجيا أهم وسيلة لتحقيق الأمن

وزير الداخلية: التكنولوجيا أهم وسيلة لتحقيق الأمن

أخبار مصر

اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

خلال حفل أكاديمية الشرطة..

وزير الداخلية: التكنولوجيا أهم وسيلة لتحقيق الأمن

فتحى المصرى 30 سبتمبر 2013 16:20

أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، أن الإنجاز العلمى الذى حققه الدارسون بأكاديمية الشرطة يستحق التقدير نظرا للعائد الإيجابي الذى يمكن أن توفره تلك الكوادر من الضباط للنهوض بالعمل الأمنى فى مختلف مجالاته فى ظل ما يشهده أداء الأجهزة الأمنية من تطور يأخذ بأساليب العلم وتطبيقاته.

 

جاء ذلك خلال الاحتفال بخريجى كلية الدراسات العليا، عام  2012/2013  وذلك تكريما للضباط الذين حصلوا على درجات علمية "الماجيستير -  والدكتوراة" فى الدراسـات الشـرطيـة إدراكا لأبعاد عمليات التطوير والتحديث المنشودة التى تستلزم ربط عمليات الإعداد والتدريب والتنمية للضباط والقوات بمعطيات التقدم العلمى والواقع العملى . 

 

وأشار الوزير إلى أن الأداء الأمنى لم يعد هو ذلك الأداء النمطى والتقليدى وإنما أصبح الاعتماد على وسائل التكنولوجيا وتطبيقاتها المختلفة  أساسا تقوم عليه جميع الإجراءات الأمنية، كما أن السياسات والخطط الأمنية أصبحت علوما لها قواعد وأصول لابد أن يتوافر العلم فى القائمين على إعدادها.

 

وأوضح إبراهيم أن الدرجات العلمية الرفيعة فى التخصصات المرتبطة بأداء الأجهزة الأمنية لم تعد تزيُدًا أو رفاهية، بل أصبحت مرتكزا حقيقيا لازما لإنجاح العمل فى مختلف المجالات الأمنية، لتطوير آليات العمل وتقديم الخدمة الأمنية فى يسر وسهولة، يطمئّن بها المواطن وتدعم ثقته فى جهاز الشرطة .

 

وتقدم وزير الداخلية بالشكر للقائمين على كلية الدراسات العليا  لجهودهم البارزة فى إطار الدور الحيوى الذى تنهض به أكاديمية الشرطة فى المجال العلمى والتدريبى.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان