رئيس التحرير: عادل صبري 02:00 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أوقاف بورسعيد: تخصيص 20 مسجدًا للاعتكاف برمضان

أوقاف بورسعيد: تخصيص 20 مسجدًا للاعتكاف برمضان

أخبار مصر

أوقاف بورسعيد

أوقاف بورسعيد: تخصيص 20 مسجدًا للاعتكاف برمضان

نهال عبد الرءوف 25 مايو 2016 11:33

قال الشيخ صفوت نظير، وكيل وزارة الأوقاف بورسعيد، إن المديرية قد خصصت 20 مسجدًا من مساجد المحافظة لأداء سنة الاعتكاف خلال شهر رمضان، موزعة جغرافيًا لتغطي كافة أحياء المحافظة.

 

وأضاف نظير خلال تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أن المساجد التي تم تخصيصها للاعتكاف هي: مسجد بورفؤاد الكبير ومسجد عباد الرحمن بمدينة بورفؤاد، ومساجد السلام الكبير ومسجد الرحمة ولطفي شبارة بحي الشرق، ومسجدي العباسي والتوفيقي بحي العرب، ومساجد الشاطئ وصالح سليم والإمام الحسين ومريم القطرية والتوحيد والكريم بحي المناخ.

 

وتابع: ومساجد الروضة ورياض الصالحين والقدوس والصديق ومالك الملك بحي الزهور، ومسجدي السيدة زينب وعائشة الطحان بحي الضواحي، لافتًا إلى أنه يشرف على هذه المساجد مجموعة من الأئمة المعتدلين التابعين للمديرية.

 

وأشار نظير إلى أن المديرية استعدت لاستقبال شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال خطة محكمة ببرنامج زمني يغطي أيام الشهر الكريم، تتضمن سلسلة قوافل دعوية شاملة بمساجد قري الغرب والجنوب يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع يخاضر بها نخبة متميزة من أئمة ودعاة المديرية.

 

وأوضح أنه ستقام صلاة القيام كل ليلة من ليالي شهر رمضان المبارك بجزء كامل من القرآن الكريم بمسجد الرحمة التابع لإدارة الشرق وبورفؤاد، فضلًا عن إقامة السهرات الرمضانية بمسجد التوفيقي التابع لإدارة الشرق وبورفؤاد.

 

 

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان