رئيس التحرير: عادل صبري 06:47 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محافظ قنا: 110 مصانع بمنطقتي هو وقفط الصناعيتين

محافظ قنا: 110 مصانع بمنطقتي هو وقفط الصناعيتين

أخبار مصر

محافظ قنا يلتقي مسؤولي المناطق الصناعية

محافظ قنا: 110 مصانع بمنطقتي هو وقفط الصناعيتين

وليد القناوي 25 مايو 2016 09:26

عقد أعضاء مجلس إدارة المناطق الصناعية بمنطقتي "كلاحين" قفط  و"هو" بنجع حمادي بمحافظة قنا، اليوم الأربعاء، اجتماعًا موسعًا برئاسة اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، ومديري المناطق الصناعية وذلك لمناقشة الموقف التنفيذي للمشروعات التي تجري بالمنطقتين وبحث طرق تنميتها.

 

من جانبه، قال محافظ قنا إن هذا الاجتماع جاء بعد عدة لقاءات مع مستثمري المنطقتين للتعرف على مناطق القوة والضعف بهما على أرض الواقع، وأن إجمالي عدد المصانع بكلا المنطقتين وصل إلى 110 مصانع منها 38 مصنعًا بدأ في الإنتاج.

 

 وذكر المحافظ أن المجلس وافق على منح مهلة 6 أشهر لمصنع الألبان بكلاحين قفط لاستكمال الإنشاءات والبدء في تركيب المعدات وتشغيل خط الإنتاج، كما وافق على منح مهلة 6 أشهر أيضًا لمصنع "إيجيتاليا" للرخام لتركيب خط الإنتاج الثاني تشجيعًا للعمل ولدفع عجلة الاستثمار بالمحافظة.

 

وأصدر الهجان تعليماته إلى مديري المناطق الصناعية بضرورة متابعة الموقف التنفيذي للمشروعات التي تجري بالمنطقتين أولًا بأول والعمل على تذليل الصعوبات أمام المستثمرين وابتكار طرق غير تقليدية لجذبهم.

 

كما وجه الشركات التي تقوم بأعمال البنية التحتية بسرعة إنهاء الأعمال المنوطة بها وتكثيف العمالة ومضاعفة ورديات العمل لإنجازها في أسرع وقت ممكن لتحسين الخدمات الأساسية بالمنطقتين الصناعيتين.

 

 

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان