رئيس التحرير: عادل صبري 09:19 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مدينة رفح: امتحانات "الثانوية" في موعدها ولم تلغ

مدينة رفح: امتحانات الثانوية في موعدها ولم تلغ

أخبار مصر

اللواء أيمن جبريل رئيس مركز ومدينة رفح

مدينة رفح: امتحانات "الثانوية" في موعدها ولم تلغ

إياد الشريف 24 مايو 2016 21:53

أكد اللواء أيمن جبريل رئيس مركز ومدينة رفح، أنه لا صحة للشائعات التي تتردد حول عدم انعقاد امتحانات الشهادة الثانوية العام بمدارس مدينة رفح بسيناء" target="_blank">شمال سيناء.


​ونفى"جبريل" جميع الشائعات التى روجت مؤخرا بعدم عقد امتحانات الثانوية العامة في رفح ،مشيرا الى أنها عارية تماما من الصحة ، وإنها ستعقد بمدارس إدارة رفح خلال الشهر المقبل.

 

وأضاف رئيس مدينة رفح أنه جارى الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة برفح وتجهيز وإعداد اللجان لاستقبال الطلاب ، والاستراحات لإقامة الملاحظين والمراقبين .

 

وأشار إلى أن الاستراحات الخاصة بملاحظي الدبلومات الفنية مجهزة بالأسرة وشاشات عرض وبوتاجازات وثلاجات وغيرها من كافة الاحتياجات .

 

كما تم تزويد الاستراحات بعدد 20 أسطوانة غاز معبأة ، وهناك سيارة من شركة المياه والصرف الصحي تقوم بالمرور يوميا على الاستراحات الثلاثة لتزويد الخزانات بالمياه وسد حاجة الملاحظين من المياه .

 

وأوضح انه في إطار الاستعداد لاستقبال امتحانات الثانوية العامة ، تم تشكيل لجنة عليا للامتحانات برئاسته وعضوية مديري إدارات التربية والتعليم والتموين والكهرباء وشركة المياه والصرف الصحي

 

وتم تشكيل غرفة عمليات تنفيذية برئاسة المهندس حرب برهوم نائب رئيس المجلس وأحمد البلاسى مدير مكتب رئيس مجلس المدينة وجهاد محمد حسن رئيس قسم الشئون الإدارية وخيري على محمود بالشئون الإدارية وأميرة عبد الرحمن قابل مديرة الأزمات .

 

وأشار "جبريل " إلى أن مهمة الغرفة تنحصر في متابعة أعمال اللجان والإبلاغ وحل أي معوقات تعوق عملية الامتحانات وإعداد مذكرة تفصيلية يومية وعرضها على رئيس المجلس .

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان