رئيس التحرير: عادل صبري 02:54 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

اليوم .. تظاهرات تتجه إلى مطار القاهرة

اليوم .. تظاهرات تتجه إلى مطار القاهرة

أخبار مصر

مطار القاهرة الدولي

"لا نية للاعتصام‎"

اليوم .. تظاهرات تتجه إلى مطار القاهرة

الأناضول 27 سبتمبر 2013 04:14

دعت "حركة شباب ضد الإنقلاب" المؤيدة لـ"التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" في مصر مساء الخميس إلى تظاهرات أمام مطار القاهرة الدولي اليوم الجمعة.

وجاء ذلك بعد ساعات من دعوة التحالف المؤيد للرئيس المعزول محمد مرسي لاستمرار التظاهر الأسبوع المقبل (يبدأ السبت) تحت شعار "الشباب عماد الثورة"، وهو ذات شعار  الأسبوع الجاري، ولكن دون ذكر لاماكن الحشد والتحرك.

وأعلنت الحركة أن التظاهرة ستبدأ بعد صلاة الجمعة وبعدها ستتجه إلى المطار بمشاركة حركات شبابية بينها "أحرار 6 إبريل"، و"شباب حزب الوسط"، و"شباب العمل ومجموعة الجنوب (وهي مجموعة من الشباب الاشتراكيين).

وأوضح قيادي بحركة "شباب ضد الانقلاب" طلب عدم ذكر اسمه "أنه لا نية للاعتصام"، مشيرا إلى أن اختيار المطار للتظاهر يهدف "لمحاولة كسر كل الحواجز النفسية التي يضعها  الانقلاب من الممنوعات في التظاهر".

وأضاف "‘إن ثورة الشباب ليس لها حدود ولا سقف لها الا رحيل الانقلاب ".

وكانت مظاهرات عديدة في وقت سابق حاولت الوصول إلى مطار القاهرة للتظاهر، إلا أن قوات الأمن كانت تتصدى لهم في الطرقات الرئيسية المؤدية للمطار وتحول دون وصولهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان