رئيس التحرير: عادل صبري 12:37 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

رئيس مشايخ مطروح: سيتم الإفراج عن المعتقلين

رئيس مشايخ مطروح: سيتم الإفراج عن المعتقلين

أخبار مصر

العمدة احمد طرام

رئيس مشايخ مطروح: سيتم الإفراج عن المعتقلين

مطروح : محروس الخطيب 27 سبتمبر 2013 02:01

 

أكد العمدة احمد طرام رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح، فيما يخص حقوق الشهداء بمطروح، والمعتقلين من أبناء المحافظة، ان معظم المعتقلين سيتم الإفراج عنهم، عدا من يثبت بالتحريات اشتراكه فى عمليات تخريبية.

 

كما أكد أيضاً على ان مجلس العمد على اتصال يومي مع الجهات الأمنية والمعنية بالأمر لسرعة الإفراج عن المعتقلين، مشيراً أن المسألة تتطلب الكثير من الوقت الوقت لكثرة الأعداد وعمل التحريات والإجراءات من قبل الجهات الأمنية ،لذلك يستمر التجديد للبعض خمسة عشر يوما، أما من سيثبت قيامه بأعمال تخريبية فهذه مسألة تخص القضاء ، لان المجلس يحترم سيادة القانون.

 

وبخصوص موقف شهداء مطروح الـ 4 فقد أكد العمدة طرام انه تم صرف مبلغ 12 ألف جنيه لكل أسرة شهيد بالإضافة إلى معاش شهري دائم من الشئون الاجتماعية ، كما تم صرف مبلغ 50 ألف جنيه من القوات المسلحة لأسرة كل شهيد ولم يكتف مجلس العمد بذلك ولكن تم عمل رحلة حج لوالد أو والدة الشهيد على نفقة القوات المسلحة فيما يعادل 35 ألف جنيه للرحلة الواحدة.

 

وأضاف العمدة طرام على ان صرف تلك المبالغ لأسر الشهداء تم على وجه السرعة مقارنة بشهداء 25 يناير الذين لم يتم الصرف لهم فى المحافظات الأخرى حتى الآن.

 

وناشد العمدة أحمد طرام وسائل الإعلام بأن تقوم بدورها الصحيح حيث انتشر الكثير من الفوضى والتدليس وخلط الحقائق داخل القنوات الإعلامية، كما حذر الشباب من خطورة الانسياق وراء الآلات الإعلامية دون فهم ووعى ومنطق.

 

وأشار إلى ان المجلس على وعي تام بالقضايا والمشكلات الخاصة بمطروح وقد تم طرحها فى اجتماع رئيس الجمهورية المؤقت للبلاد، كما أعرب العمدة طرام عن تقديره للرئيس المستشار عدلى منصور، حيث تعد المرة الأولى الذي يسجل فيها رئيس للجمهورية ملاحظاته فى أجندته الخاصة بعد الاستماع لعمد ومشايخ مطروح وهي بداية مبشرة بكل الخير لهذه المحافظة الواعدة.

 

جاءت تصريحات العمدة طرام من خلال لقاء طلاب المدارس وشباب مطروح الذى عقد بقاعة المؤتمرات التابعة لمركز النيل للإعلام أمس الخميس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان