رئيس التحرير: عادل صبري 06:29 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"الصيادلة" تدعو لجمعية عمومية 26 أكتوبر المقبل

الصيادلة تدعو لجمعية عمومية 26 أكتوبر المقبل

أخبار مصر

دار الحكمة

لمناقشة الكادر واقتصاديات الصيدليات..

"الصيادلة" تدعو لجمعية عمومية 26 أكتوبر المقبل

كتب - ممدوح المصري 26 سبتمبر 2013 22:19

قرر مجلس النقابة العامة للصيادلة بإجماع من جميع الحاضرين فى اجتماع مساء  اليوم الخميس، الدعوة إلى عقد جمعية عمومية غير عادية يوم 26أكتوبر المقبل على جدول أعمالها لمناقشة مشروع قانون كادر المهن الطبية واقتصاديات الصيدليات .

 

ومن جانبه قال الدكتور وائل هلال، عضو مجلس نقابة الصيادلة أن مجلس النقابة رأى خلال التقرير التى تقدمت به لجنة الصيادلة الحكوميين بالنقابة تباطؤ فى إقرار مشروع القانون، بالإضافة إلى إجحاف حقوق الصيادلة بالنسخة المقدمة اخيراً من وزارة الصحة وهو ما يعد مخالفاً لما تم إقراره فى مجلس الشورى السابق .

 

وأضاف هلال أن الجمعية العمومية سيكون على رأس جدول أعمالها اقتصاديات الصيدليات التى تدهورت فى الفترة الأخيرة، نتيجة عدة أسباب منها الضرائب والمرتجعات وهامش الربح وزيادة المصروفات.

 

وأسفر الاجتماع عن إعادة تشكيل هيئة المكتب لتكون كالتالي، د.عبدالله زين العابدين أمين عام للنقابة، د.محمد سعودى وكيل للنقابة العامة للصيادلة، د.حسام حريره امين صندوق للنقابة، د.وائل هلال أمين صندوق مساعد ،د.أحمد عبيد أمين عام مساعد للنقابة.

 

وقال الدكتور محمد سعودى، وكيل النقابة العامة للصيادلة أن هذه الخطوة تأتى فى إطار التوافق بين جميع أعضاء المجلس والتأسيس لمرحلة جديدة من العمل النقابي للتوحد على حل مشاكل الصيادلة والمهنة والتكاتف سوياً لتحقيق مطالب الصيادلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان