رئيس التحرير: عادل صبري 06:10 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

الزحام يشل حركة أهالي السنبلاوين والسبب "التوك توك"

الزحام يشل حركة أهالي السنبلاوين والسبب التوك توك

أخبار مصر

التوك توك

الزحام يشل حركة أهالي السنبلاوين والسبب "التوك توك"

أمجد مصطفى كامل 26 سبتمبر 2013 17:42

اكتظت اليوم  الخميس، مدينة السنبلاوين التابعة لمحافظة الدقهلية بالزحام الشديد الذى تشهده منذ أحداث 30/6، لعدة أسباب أبرزها وأقدمها هى كثرة عدد التكاتك حيث يزيد عدد التكاتك داخل المدينة فحسب على 25 ألف توك توك بجانب توقف حركة القطار والغياب التام لرجال المرور فى جميع الشوارع الحيوية.

 

وعبر المواطنون عن استيائهم الشديد من حالة الزحام الشديدة وعدم استجابة المرور حيث أكد "أ.ك" أحد المواطنين على زيادة عدد التكاتك بــ"شعار بلدنا توك توك لكل مواطن " فيما عبر " م.د" عن استيائه، قائل:اً المرور خارج الخدمة والبلد تضرب تقلب".


جدير بالذكر أن محافظة الدقهلية بأكملها تشهد حالة من الفوضى المرورية منذ احداث 30/6 رغم أن اللواء أسامة بكر - مدير إدارة المرور - لم يتغير وهو موجود فى منصبه منذ فترة طويلة إلا انه وقبل الأحداث كل له نشاط يومى ملحوظ فى الشارع بخلاف الآن.


فيما أضاف بعض الشباب المنتمين لحركة "مصرنا الحرة" أنهم قد التقوا ببعض المسؤولين منهم مدير إدارة المرور السابق اللواء أشرف الخلاوى، وبحثوا معه الحلول لهذه المشكلة إلا أن أحدًا لم يلتفت إليها كما أكدوا أن بعض الأحزاب ونقابة المهندسين قد قدموا حلولاً أيضاً لكن دون جدوى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان