رئيس التحرير: عادل صبري 08:54 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

محافظ دمياط يقرر إنشاء مركز إلكتروني خدمى بكل ميدان

محافظ دمياط يقرر إنشاء مركز إلكتروني خدمى بكل ميدان

أخبار مصر

جانب من اللقاء

محافظ دمياط يقرر إنشاء مركز إلكتروني خدمى بكل ميدان

محمد إبراهيم 26 سبتمبر 2013 12:30

التقى اللواء محمد عبد اللطيف منصور، محافظ  دمياط، بوفد التيار الشعبي عن مركز كفر البطيخ وائتلاف أطباء دمياط لبحث تطوير الخدمة الصحية بمستشفيات دمياط


تناول اللقاء قصور بعض الخدمات بمستشفى كفر البطيخ والانضباط الإداري بالمستشفيات، حيث أشار منصور إلى أنه حريص على تحقيق آمال شعب دمياط في تلقي خدمة صحية متكاملة .


وعرض د. محمد عبد الله اقتراحا بدمج المستشفى العام مع المستشفى التخصصي، وتوحيد الأقسام بهما توفيرا للجهد والمكان ومنعا للإهدار المالي والإداري، باعتبارهما يؤديان خدمة واحدة.


وعرض رسما كروكيا يصف فيه المقترح وكيفية استغلال الفراغات والمساحات بالمستشفيات لإقامة أقسام جديدة وكافتيريا لراحة مرافقي المرضي، كما طالب بإعداد دورات تدريبية للعمال بالمستشفيات وتثقيفهم على التعامل الحضاري مع المرضى.


كما وعد المحافظ بدراسة هذا المقترح بشرط عرضه على الرأي العام للحصول على القبول الشعبي، وطلب تحديد عدة جلسات أخرى لطرح هذا المشروع لمناقشته وطرح أولوياته.


 كما قرر إنشاء مركز خدمة جماهيري إلكتروني بالميادين الرئيسية بدمياط، وذلك لتلقي شكاوى وطلبات المواطنين وربطها بالبوابة الإلكترونية للمحافظة، من أجل تخفيف العبء على المواطنين الذين يعانون من صعوبة توصيل شكواهم للمسؤولين التنفيذين بالمحافظة.


وأشار إلى أن إنشاء تلك المراكز الخدمية الإلكترونية ستساعد على حل كثير من المشكلات بشكل أسرع.


كما أكد على أنه أجرى عدة اتصالات مكثفة ومتوالية بوزير الكهرباء والأجهزة المعنية بالوزارة لمنع انقطاع التيار الكهربي واستثناء دمياط، باعتبارها محافظة صناعية، من مناوبة انقطاع التيار، ومع استجابة الوزارة لطلب المحافظ انتظم التيار الكهربائي مما شعر به المواطنون.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان