رئيس التحرير: عادل صبري 10:31 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

عمد ومشايخ مطروح يطالبون بمحاسبة "العربية والورواري"

بعد اتهامهم بأنهم يملكون أسلحة تفوق أسلحة الجيش..

عمد ومشايخ مطروح يطالبون بمحاسبة "العربية والورواري"

مطروح: محروس الخطيب 25 سبتمبر 2013 19:57

رفض مجلس العمد والمشايخ بمطروح ما أذاعه برنامج الحدث المصري على قناة العربية عن وجود أسلحة لديهم تفوق ما لدى الجيش، مشيرين إلى أن هذه الاتهامات تهدف للزج بمطروح في ويلات الاتهام ليحدث مع مطروح مثل مع حدث في محافظات أخرى، مطالبين بمحاسبة قناة العربية والإعلامي محمود الوراوي الذي أدار الحوار.

وقال العمدة منعم أسرافيل، المتحدث الرسمي باسم عمد ومشايخ مطروح، إن المدعو فيصل إبراهيم هذا لم يستدل عليه وأنه ليس من أبناء محافظة مطروح وليس بشيخ من مشايخ مطروح أو من شبابها أو من أعيانها، أنما هو مجرد شخص يضمر في صدره حقدًا وغلاً لأبناء هذه المحافظة، ويريد من وراء اتهامه الزج بمطروح في ويلات الاتهام ليحدث مع مطروح ما حدث في محافظات أخرى بها بؤر إرهابية.

وأضاف المجلس في بيانه الصادر مساء اليوم أن أبناء مطروح يتبرأون من مثل هذه الشخصيات والذي وصفوه بالسفيه والمعتوه، وطالبوا الجهات الأمنية بالتصرف السريع معه تجاه ما يقوله، و مطالبته بتقديم الأدلة ومواجهته بما قال في حق أبناء المحافظة.

كما طالب القوات المسلحة وكافة الأجهزة الأمنية عدم مرور ما قالة هذا المدعو مرور الكرام إما أن يثبت ما يقوله بالدليل القاطع أو محاسبته قانونًا.

كما طالب عمد ومشايخ مطروح في بيانهم بمحاسبة قناة العربية والإعلامي الذي أدار الحوار.

وذكر البيان أنه لا يجب أن يكون الإعلام مرتعًا للسفهاء وضعاف النفوس للزج بأبناء مصر في اتهامات كيدية.

وأكد البيان أن محافظة مطروح خالية تمامًا من أي نوع من أنواع الأسلحة، ولن يحدث أن يوم أبن من أبناء مطروح برفع سلاح في وجه جنود ورجال القوات المسلحة والشرطة، فهم الحصن المنيع ضد أي عدوان، وهم صمام أمن الوطن وحراسه وعزته،

وأشار البيان إلى أن محافظة مطروح هي المحافظة الوحيدة التي لم يصاب فيها جندي واحد من أي فصيل بل استشهد من أبنائها، ولم نرَ أسلحة كما أدعى هذا الشخص، ومطروح آمنة مطمأنة مستقرة بفضل أعرافها وتقاليدها ورجالها وعمدها وشيوخها وعواقلها وشبابها الواعي لكل المؤامرات.

وكان شخص يدعى فيصل إبراهيم قال في برنامج "الحدث المصري" مع الإعلامي محمود الورواري الذي أذاعته قناة العربية أمس الثلاثاء إن مطروح تمتلك أسلحة تفوق أسلحة الجيش.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان