رئيس التحرير: عادل صبري 04:22 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

1.2 مليون جنيه لدعم مراكز أسيوط

1.2 مليون جنيه لدعم مراكز أسيوط

أخبار مصر

لقاء جمع بين المحافظ ومديري إدارة الشباب والرياضة بأسيوط

ضعف ميزانية العام الماضي..

1.2 مليون جنيه لدعم مراكز أسيوط

أمل ناصر 25 سبتمبر 2013 11:51

قال اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، إن الدعم الذي قررته وزارة الشباب هذا العام تم زيادته بمقدار الضعف تقريبا عن العام الماضي، حيث كان مقررا العام الماضي للمراكز حوالي 600 ألف جنيه، فيما بلغ هذا العام مليون و184 ألف جنيه مقسم على دفعتين بواقع 592 ألف جنيه لكل دفعه.

 

جاء ذلك خلال لقاء جمع بين المحافظ ومديري إدارة الشباب والرياضة على مستوى المحافظة، حيث تم خلاله تقديم مبالغ الدعم المقررة لكل مركز من قبل وزارة الشباب .

 

وطالب "حماد" مديري إدارات الشباب والرياضة بالمراكز بدراسة احتياجات مراكز الشباب التابعة لهم وتقديمها للمحافظة لاستعراض إمكانية توفير هذه الاحتياجات سواء عن طريق المحافظة أو وزارتي الشباب والرياضة، وناقش مع مديري الإدارات المشكلات والمعوقات التي تتعرض لها مراكز الشباب على مستوى المحافظة ووعد بتقديم كل الدعم الذى تحتاجه وفقا لإمكانيات المحافظة.

 

وأكد يسري سيد محمد مسئول مراكز الشباب بالمديرية، أنه تم خفض قيمة الإعانة الإدارية التي كانت تقدم من مديريات الشباب والتي أصبحت لا تكفي لتغطية نفقات المراكز، لذلك تقرر مضاعفة قيمة الدعم لتمثل بذلك استجابة لمتطلبات مراكز الشباب في زيادة الدعم السنوي حتى تتمكن من أداء دورها ورسالتها والوفاء بالتزاماتها من أعمال صيانة مختلفة.

 

وقال يسري إن وزير الشباب قرر أن يتم تقسيم الدعم بواقع 8 آلاف جنيه لكل مركز شباب متميز ومتنوع في أنشطته الشبابية والرياضية والثقافية، و4 آلاف جنيه للمراكزالأقل تنوعا في أنشطتها المختلفة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان