رئيس التحرير: عادل صبري 05:13 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الخميس القادم.. افتتاح المؤتمر السنوى الخامس لمركز الكبد بالمنيا

الخميس القادم.. افتتاح المؤتمر السنوى الخامس لمركز الكبد بالمنيا

أخبار مصر

رئيس جامعة المنيا

الخميس القادم.. افتتاح المؤتمر السنوى الخامس لمركز الكبد بالمنيا

محمد كفافي 01 مايو 2016 16:07

يفتتح الدكتور جمال أبو المجد رئيس جامعة المنيا، الخميس القادم، المؤتمر السنوى الخامس الذى ينظمة مركز الكبد بجامعة المنيا، بفندق القوات المسلحة، وذلك بمشاركة 50 عالماً وجراح فى علاج أمراض الكبد والجهاز الهضمي.


وقال الدكتور محمود أبو العنين خطاب رئيس المؤتمر، ورئيس قسم ومركز الكبد بالجامعة، في تصريحات له اليوم الأحد،  أن المؤتمر يستمر يومان  لمناقشة العديد من المحاور منها الجديد فى علاج الفيروسات الكبدية(c"b) وأمراض الأوعية الدموية للكبد، وعلاقة الكبد بالأعضاء الأخرى وسرطان الكبد علاجاتة المختلفة، وأمراض الجهاز الهضمى والجراحات الخاصة بالكبد، من أجل الحفاظ على حياة المريض وكذلك كيفية الوقاية منة لتجنب الإصابة بة من البداية.
 

وأشار أبو العنين إلى أن فعاليات المؤتمر سوف تستمر بومان لمناقشة أكثر من 50 بحثاً لخبراء متخصصين فى أمراض الكبد والجهار الهضمى وجميعهم من جامعة المنيا والجامعات المصرية.
 

وأضاف الدكتور محمد فاروق المنشاوى المسؤل الإعلامى للمؤتمر، أن الإفتتاح الساعة العاشرة صباحاً من يوم الخميس  الموافق 5 من الشهر الجارى، وتستمر الجلسات حتى اليوم الثانى حيث ستصدر التوصيات التى يقرها أعضاء المؤتمر والمشاركين.
 

اقرأ أيضاً:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان