رئيس التحرير: عادل صبري 10:54 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالصور| محافظ قنا يتفقد الكنائس لتهنئة الأقباط بعيد القيامة

 بالصور| محافظ قنا يتفقد الكنائس لتهنئة الأقباط بعيد القيامة

أخبار مصر

محافظ قنا يهنئ الاقباط بعيد القيامة

بالصور| محافظ قنا يتفقد الكنائس لتهنئة الأقباط بعيد القيامة

وليد القناوى 30 أبريل 2016 14:43

قدم اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، التهنئة للأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد، اليوم السبت، خلال زيارته مطرانية نجع حمادي، التي استقبله فيها الأنبا كيرلس، أسقف نجع حمادي وتوابعها،  وقدم التهنئة لأقباط دشنا والذى استقبله الأنبا تكلا، أسقف دشنا وتوابعها، واستقبله ايضا الانبا بيمن اسقف نقادة وتوابعها .

 

وكان في استقباله عدد من القيادات الكنسية بمراكز  دشنا ونجع حمادي ونقادة، وتقديم الهدايا وتوزيع الورود على المترددين على الكنائس، لمشاركة الإخوة الأقباط احتفالاتهم بالعيد.

 

وشدد الهجان خلال زيارته التي رافقه فيها اللواء صلاح الدين حسان مدير الأمن، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية على عمق العلاقات بين نسيج الوطن الواحد، مؤكدا وحدة المصريين التي تجلت في مختلف المناسبات والفعاليات والتى تصدت للدعوات الهدامة التي حاولت النيل من أبناء الوطن.

 

و أكد محافظ قنا إننا شعب واحد وأمة واحدة، نعيش ونحتفل سويًا بأعيادنا الإسلامية والمسيحية التي تؤكد وتعكس روابط الأخوة والمحبة والتعاون بيننا.

 

 وأضاف أن أبناء مصر يعيشون في ترابط مستمر، ولا فرق بينهم في الحقوق والواجبات لأنهم يمثلون نسيج الأمة الواحد، ويدركون أن الدين لله والوطن للجميع.

 

من جانبهم  رحب أساقفة الكنائس بتلك الزيارات، مؤكدين أن الاحتفالات هذا العام جاءت في جو من الهدوء والاستقرار في ظل القيادة الرشيدة للقيادة السياسية تحت مظلة الرئيس عبدالفتاح السيسي متمنيا بمزيد من التقدم للدولة في كل المجالات التي تعود بالمصلحة على جموع الشعب المصري.

 

ووجه الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي وتوابعها التهنئة لجموع المصريين، متمنيًا للشعب المصري دوام المحبة والإخاء والعمل الجاد لمصلحة بلاده، مؤكدا أن الاحتفالات هذا العام ستأتي بالدعاء للرئيس، وأن يحفظه الله لشعبه ووطنه الذي يسعى لتحقيق الريادة للمصريين محليا ودوليا.

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان