رئيس التحرير: عادل صبري 09:45 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

وكيل "تموين الإسماعيلية" يكشف لـ"مصر العربية" استعدادات المحافظة لـ"شم النسيم"

وكيل تموين الإسماعيلية يكشف لـمصر العربية استعدادات المحافظة لـشم النسيم

أخبار مصر

حسن جاويش وكيل وزارة التموين بالإسماعيلية

وكيل "تموين الإسماعيلية" يكشف لـ"مصر العربية" استعدادات المحافظة لـ"شم النسيم"

نهال عبد الرءوف 28 أبريل 2016 16:29

أعلن حسن جاويش وكيل وزارة التموين بمحافظة الإسماعيلية إنَّ المديرية استعدت لاحتفالات أعياد الربيع وشم النسيم بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق وضبط المخالفات، بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري ومديرية الصحة ومباحث التموين، والتي أسفرت عن تحرير 110 محاضر خلال الأسبوع الماضي فقط.

 

وقال جاويش، في تصريحاتٍ لـ"مصر العربية"، اليوم الخميس: "أهم المخالفات التي رصدتها المديرية كان ضبط نصف طن فسيخ فاسد، كما تمَّ ضبط 95 كيلو جرام أسماك مملحة فاسدة، وتمَّ ضبط 746 كيلو جرام لانشون وطحينة ورنجة فاسدة بأحد المحلات، كما تمَّ ضبط 400 كيلو جرام زيت طعام منتهي الصلاحية، وتمَّ إحباط تهريب 117 زجاجة زيت تموين".

 

وأضاف أنَّ المديرية وفَّرت الأرصدة اللازمة من الدقيق المدعم بمختلف المخابز، كما تمَّ تشكيل مجموعات عمل لمراقبة المخابز، بالإضافة إلى شن حملات مكثفة على محطات الوقود، مع توفير المواد البترولية اللازمة.

 

وأوضح جاويش أنَّه تمَّ تشكيل غرفة عمليات مركزية بمديرية التموين على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى غرف عمليات بمختلف الإدارات على مستوى المحافظة لتلقي شكاوى المواطنين، كما تمَّ وقف جميع الإجازات لجميع العاملين بالمديرية والإدارات المختلفة حتى انتهاء عطلة الربيع" target="_blank"> عيد الربيع وشم النسيم.

 

وأشار إلى أنَّه تمَّ طرح كميات من اللحوم المجمدة والأسماك والدواجن بشركات الجملة والمنافذ المقامة على مستوى المحافظة والتي يتم الإشراف عليها من قبل التموين، حيث يبلغ عدد شوادر اللحوم بالمحافظة 28 منفذًا، بالإضافة إلى منفذين بمدينة التل الكبير وسبعة منافذ بمركز فايد، وأربعة منافذ بمركز القصاصين، وأربعة منافذ بمركز أبو صوير، وخمسة منافذ بالقنطرة غرب، ومنفذين بالقنطرة شرق، بالإضافة إلى أربعة منافذ تابعة لمديريات الزراعة والشباب والرياضة والتربية والتعليم.

 

وأعلن جاويش تعاقد المديرية على قطعة أرض بكلٍ من التل الكبير وأبو عطوة لإنشاء سلاسل تجارية للبيع بسعر الجملة، لافتًا إلى أنَّه جارٍ استلام الأرض بالتنسيق مع جهاز تنمية التجارة بوزارة التموين.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان