رئيس التحرير: عادل صبري 09:51 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"صوامع القمح بسيناء" يحصل على شهادة الجودة العالمية

صوامع القمح بسيناء يحصل على شهادة الجودة العالمية

أخبار مصر

صوامع القمح بالقنطرة شرق

"صوامع القمح بسيناء" يحصل على شهادة الجودة العالمية

ولاء وحيد 28 أبريل 2016 11:44

قال المهندس مبارك منصور مبارك مدير فرع شركة المقاولون العرب بسيناء والمنفذة لمشروع صوامع القمح بالقنطرة شرق أن مشروع الصوامع والمقرر افتتاحه خلال الأسابيع المقبلة حصل على شهادة الأيزو للجودة العالمية ISO9001 / ISO14001 / OHSAS18001 .

 

وأكد مبارك في تصريحات صحفية اليوم الخميس، أن "المقاولون العرب" فرع سيناء بالتعاون مع شركة TUV Rehinland الالمانية  أجرت حملة تفتيش شامل على السلامة والبيئة والجودة طبقا للواصفات القياسية الدولية حيث تمت عملية التفتش بنجاج، وذلك قبيل افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية لصوامع القنطرة حرصاً على تحقيق المشروع  بأعلى تقنية عالمية .

 

وتابع أن ذلك يدل على حرص القيادة السياسية القوى فى بناء دولة مصرية مسلحة بالعلم والتكنولوجيا وتعد هى السابقة الأولى فى التاريخ أن يخزن القمح على أرض سيناء.


وأشار مبارك إلى أن المشروع عبارة عن 12 خلية تخزينية كل خلية سعتها التخزينية 5 آلاف طن ليصبح إجمالي السعة للصومعة 60 ألف طن على مساحة 20 ألف متر مسطح بالإضافة إلى الأنفاق الطولية والعرضية ونقرة التحميل وعدد من المباني الملحقة والمبنى الإداري وتنفذ طبقًا للمعايير العالمية في منطقة القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية بالقرب من مشروعات تنمية محور قناة السويس.
 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان