رئيس التحرير: عادل صبري 03:16 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

رئيس الوزراء: "الخدمة المدنية" لا ينتقص من مزايا العاملين

رئيس الوزراء: الخدمة المدنية لا ينتقص من مزايا العاملين

أخبار مصر

المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء

لاعودة للخصخصة

رئيس الوزراء: "الخدمة المدنية" لا ينتقص من مزايا العاملين

وكالات 28 أبريل 2016 00:25

أكد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، على الدور المحورى والوطنى لعمال مصر فى دفع عجلة الانتاج والتنمية فى مختلف القطاعات، مشدداً على أن مصر لن تتقدم إلا بعمالها وسواعد ابناءها المخلصين.

 

جاء ذلك خلال لقائه مساء الأربعاء، بأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورؤساء النقابات العامة، بحضور وزير القوى العاملة، ورئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

 

وقال رئيس الوزراء فى مستهل اللقاء إنه لا عودة للخصخصة، وإن توجه الحكومة هو إعادة الهيكلة والتطوير لشركات ومصانع قطاع الأعمال العام والقطاع العام، وعلاج مشاكلهما على أن تكون الإدارة بشكل مختلف عما سبق.

 

وأضاف رئيس الوزراء أن قانون الخدمة المدنية لا ينتقص من مزايا العاملين، ولكنه يدعم ويساند المتميزين حتى لا نفقد الكفاءات.
 

وخلال اللقاء، أشار وزير القوى العاملة إلى أن مشروع قانون التنظيم النقابى تم إرساله إلى مجلس الوزراء لمناقشته ومراجعته تمهيداً لارساله لمجلس النواب. 
 

وأشار رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر إلى أهمية عقد هذا اللقاء لبحث المطالب والمشكلات التى تواجه العمال والسبل الكفيلة بحلها حتى يسود قطاع الانتاج اجواء الاستقرار الامر الذى سيؤدى إلى زيادة الانتاج ودعم مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة، مطالباً بتفعيل قانون المناقصات وتشجيع الصناعة الوطنية.

اقرأ أيضا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان