رئيس التحرير: عادل صبري 05:05 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

المظاهرات تجتاح الغربية للمطالبة بمقابلة المحافظ

المظاهرات تجتاح الغربية للمطالبة بمقابلة المحافظ

أخبار مصر

أرشيفية

لعرض مشاكلهم..

المظاهرات تجتاح الغربية للمطالبة بمقابلة المحافظ

الغربية – هبة أسامة 24 سبتمبر 2013 15:41

نظم العشرات من أهالي محافظة الغربية اليوم الثلاثاء، تظاهرات عارمة، رفضا لقرارات وكيل وزارة التربية والتعليم بنقل طلاب المدرسة الفكرية ذوي الاحتياجات الخاصة، لمكان يبعد عن مكان مدرستهم الأصلية بنحو 7 كيلو متر، وهو ما يعرض أبنائهم للخطر، مطالبين بمقابلة المحافظ.

 

وقام أولياء أمور طلاب المدرسة الفكرية بتنظيم مظاهرة احتجاجا على قرار فاطمة خضر وكيل وزارة التربية والتعليم، بنقل المدرسة لمكان آخر يبعد 7 كيلو عن مكان المدرسة الحالي، مبينين أن المكان الجديد هو في الأصل مخصص لطلاب الصناعة وهو ما يعرض أبناءهم للخطر الشديد.

 

وعبر المتظاهرون أثناء وقفتهم أمام ديوان الوزارة عن غضبهم واستيائهم الشديد من القرار الذي لم يضع في اعتباره أن طلاب المدرسة من ذوى الاحتياجات الخاصة وهددوا بالاعتصام المفتوحـ إذا لم تتراجع وكيلة الوزارة عن قرارها التعسفي وقاموا برفع لافتات تطالب بإلغاء القرار أو إقالة وكيلة الوزارة إن لم تتراجع.

 

من ناحية أخرى، تظاهر عدد من أصحاب المخابز البلدية الصادر قرار ضدها بالغلق بسبب المخالفات بالتجمهر، للمطالبة بإعادة فتحها وتشغيلها مرة أخرى لكونها هي مصدر الزرق الوحيد لهم مطالبين بمقابلة اللواء محمد نعيم محافظ الغربية لعرض شكواهم إلا أنه رفض مقابلتهم مما أثار غضبهم واستيائهم.

 

وأشار أصحاب المخابز إلى أن المحافظ أصدر منذ توليه المسئولية بالمحافظة قرارات بإغلاق 26 مخبزًا بمدينة طنطا وحدها، لمدة 3 أشهر بسبب وجود مخالفات غير حقيقية حررها أمناء شرطة من مباحث التموين، لافتين إلى أن غلق مخابزهم تسبب في تشريد العاملين ونقض شديد في الخبز.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان