رئيس التحرير: عادل صبري 12:13 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

البريد يطرح حساب "يوم بيوم" نهاية أكتوبر

بهدف جذب مزيد من العملاء..

البريد يطرح حساب "يوم بيوم" نهاية أكتوبر

24 سبتمبر 2013 15:33

قال الدكتور أشرف جمال الدين، رئيس الهيئة القومية للبريد، إن الهيئة سوف تختار خلال أيام قليلة إحدى مؤسسات الاستثمار الكبرى من أجل الشراكة في إصدار حساب ”يوم بيوم“ كمنتج جديد على أن يطرح للعملاء قبل نهاية أكتوبر المقبل.

وأكد أنه جارٍ الانتهاء من إجراءات طرح دفتر التوفير الإسلامي الذي سوف يدار من خلال هيئة شرعية مستقلة بالتعاون مع بيت خبرة في التمويل الإسلامي لجذب شريحة من العملاء الذين يفضلون الحصول على فائدة وفقا للمعاملات الإسلامية ومن المتوقع أن يخرج هذا المنتج الجديد للنور في الربع الأول من العام المقبل.

وأشار جمال الدين في تصريحات صحفية اليوم  إلى أن البريد يسعي من خلال هذا المنتج الجديد إلى جذب المزيد من مدخرات كبار العملاء بالإضافة إلى تنويع تقديم الخدمات المصرفية الجديدة في السوق وتوظيف المدخرات بما يساهم بشكل فعال في تنشيط الاقتصاد القومي.

 

وأوضح أن الهيئة تهدف إلى تحويل مكتب البريد إلى مركز متكامل لتقديم كافة الخدمات للعملاء وخاصة خدمات الحكومة الإلكترونية لافتًا أنه جارٍ الاتفاق مع جمعية رجال أعمال أسيوط على صرف القروض للمستحقين وتحصيل قيمة الأقساط من خلال مكاتب الهيئة المنتشرة بالمحافظات أسوة بالاتفاق الذي وقعته الهيئة مع جمعية رجال أعمال الإسكندرية والصندوق الاجتماعي للتنمية.

 

وأضاف: الهيئة بصدد إصدار كارت فيزا مدفوع مقدما للاستخدام لدفع مبالغ مالية محددة ثم يعاد شحنه مرة أخرى حيث تم الانتهاء من تصميم المنتج وطرح كراسة الشروط والمواصفات الخاصة به وهو يتصف بالأمان التام ويناسب طلاب الجامعات لسداد المصروفات ورواد الأندية من صغار السن وسيتم طرحه في السوق قريبًا.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان