رئيس التحرير: عادل صبري 05:56 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الجيش ينفي استلام "مدرسة الدعوة" ببني سويف

الجيش ينفي استلام مدرسة الدعوة ببني سويف

أخبار مصر

مدرسة-أرشيف

الجيش ينفي استلام "مدرسة الدعوة" ببني سويف

أشرف محمد 24 سبتمبر 2013 13:43

نفى العقيد أركان حرب أسامة حسن، مسئول قوات تأمين بنى سويف، ما نشرته بعض المواقع والقنوات الفضائية حول تسلم القوات المسلحة لمدارس الدعوة الإسلامية ببنى سويف.

 

وأضاف في تصريحات صحفية، أنه في حال تسليم المدرسة، فلا دخل لقوات الجيش في ذلك، حيث تخضع لوزارتي التربية والتعليم والشئون الاجتماعية.

 

 وشدد حسن على أن القوات المسلحة لا تتدخل إلا في الأمور التي تمس أمن وحياة المواطن، مطالبا وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما تنشره من أخبار.

 

ومن جانبه، أكد محمد حسام وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف أن الدراسة في مدرسة الدعوة تسير بشكل طبيعي، وأنه لا صحة لمنع المدرسين والطلاب من دخول المدرسة، مشيرا إلى أن الأرصدة المالية لتلك المؤسسات تخص الشئون الاجتماعية.

 

 وأضاف: "ما يهمنا هو المناهج، ولنا حق الرقابة المالية، ويتم متابعتها من خلال التوجيه المالي والإداري، ولنا حق متابعة أوجه الإنفاق بهذه المدارس، وسنرسل مراقبين بصفة مستمرة حتى نهاية اليوم الدراسي، وسيتم اتخاذ إجراءات موجعة في حال مخالفة العملية التعليمية والإدارية بالمدرسة".

 

جدير بالذكر أن حسن جودة، أحد مؤسسي جماعة الإخوان المسلمين، وعضو مكتب الإرشاد الأسبق، هو مؤسس مدرسة الدعوة الإسلامية ببنى سويف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان