رئيس التحرير: عادل صبري 04:24 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مدير أمن المنيا للضباط: لا تخالفوا القانون وأنتم رجاله

 مدير أمن المنيا للضباط: لا تخالفوا القانون وأنتم رجاله

أخبار مصر

مدير أمن المنيا يجتمع بالضباط

مدير أمن المنيا للضباط: لا تخالفوا القانون وأنتم رجاله

محمد كفافي 27 أبريل 2016 12:08

طالب مدير أمن المنيا، اللواء رضا طبلية، الضباط بالالتزام بالقيم والمهنية وأن يكونوا مثالًا يُحتذى به عملًا وخلقًا، وأن يلتزموا بالقانون، قائلًا: لا يجوز أن يقوم القائم على تطبيق القانون بمخالفته.

 

جاء ذلك خلال لقاء عقده مدير أمن المنيا، بعدد من الضباط بنادي الشرطة، اليوم الأربعاء، بحضور مساعد وزير الداخلية لمنطقة شمال الصعيد، ونائب مدير الأمن، واللواء محمود عفيفي، مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد عبد الفتاح الشحات، رئيس مباحث المديرية، و130 ضابط من مختلف القطاعات، وذلك في إطار تطبيق سياسية وزارة الداخلية بعقد لقاءات دورية بالضباط للوقوف على مشكلاتهم وتطوير المنظومة الأمنية من خلال النهوض فكريًا بالقائمين عليها وتذليل العقبات التي تعوق ذلك.

 

وحث طبلية، قيادات وضباط المديرية، على الحفاظ على كرامة وهيبة جهاز الشرطة الذي ينتمون إليه، وأن يتعاملوا بمنتهى المهنية والانضباط والتفاني في العمل، وأن يحافظوا على آدمية وكرامة المواطن، وتطبيق روح القانون مع عدم الإهمال، بحيث لا يطغى تطبيق روح القانون على حقوق الغير.

 

ونصح مدير الأمن الضباط، بفتح قنوات اتصال مع المواطنين للوقوف على المشكلات الأمنية ووضع التصور الأمثل لحلها، والتفاعل مع القوات التي يشرفون عليها، والتلقين الجيد لهم وصولًا لتحقيق النموذج الأمني الكامل والأمثل.

 

وفي نهاية اللقاء، كرّم مدير الأمن 25 ضابطًا من المتميزين والمنضبطين في عملهم.

 

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان