رئيس التحرير: عادل صبري 04:10 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

توصيل المياه بعداد كودي لعشوائيات المنيا.. قريبًا

توصيل المياه بعداد كودي لعشوائيات المنيا.. قريبًا

أخبار مصر

النائب ورئيس شركة مياه الشرب بالمنيا

توصيل المياه بعداد كودي لعشوائيات المنيا.. قريبًا

محمد كفافي 27 أبريل 2016 11:14

أعلن النائب سمير رشاد أبو طالب، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز سمالوط بالمنيا، موافقة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، على توصيل مياه الشرب بعداد كودي لجميع العشوائيات المخالفة على مستوى جميع مدن وقرى المحافظة، وفقًا لضوابط خاصة وضعتها الشركة.

 

وأشار رشاد، في بيان له، اليوم الأربعاء، إلى أنه التقى الدكتور إبراهيم خالد، رئيس شركة مياه الشرب، والمهندس محمد الحسيني عبدالكريم رئيس القطاع التجاري بالشركة، لبحث تفعيل هذا القرار على الفور وإرساله لجميع الفروع بالمحافظة للبدء في التنفيذ الفوري، وهو ما تم بالفعل.

 

وأوضح النائب، أن هذه الخطوة سوف تقضي على وصلات الخلسة التي تستخدم لسرقة المياه وكذا لتعظيم موارد شركة مياه الشرب والصرف الصحي، كما أن العداد الكودي الذي سيتم تركيبه سيكون من خلال رقم وبدون اسم مما لا يلزم الشركة بأي شيء، وفي حالة التعامل مع المخالف يمكن للدولة إزالة العداد بدون أي مشكلة مع تحميل العداد الكودي قيمة المخالفة، وفي الوقت ذاته لن يعتبر تركيب هذا العداد مستند ملكية، وإنما هو إجراء تنظيمي لحين إزالة أو تقنين هذه المخالفات.

 

ولفت إلى أنه سبق وتقدم بطلب إلى وزير الإسكان والمرافق، لتوصيل المياه للعشوائيات بمحافظة المنيا، بعد الحصول على موافقة نائب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

 

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان