رئيس التحرير: عادل صبري 03:35 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

قوافل علاجية متنقلة للقرى النائية بالسادات

قوافل علاجية متنقلة للقرى النائية بالسادات

أخبار مصر

سيارات اسعاف - أرشيف

قوافل علاجية متنقلة للقرى النائية بالسادات

أحمد عجور 24 سبتمبر 2013 13:34

 قالت الدكتور هناء سرور وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، إنه سيتم تنظيم قوافل علاجية للأماكن النائية والمحرومة من الخدمة الصحية بالظهير الصحراوي، بإدارة السادات بقرى أبونشابة والأخماس وكفر داود والخطاطبة والكرانة، والتي تبعد عن المستشفى المركزي أكثر من 15 كيلو.

 

وأشارت هناء إلى تشكيل لجنة للتثقيف الصحي والاتصال برئاسة مدير الثقافة الصحية وعضوية مدير رعاية الأمومة والطفولة ومدير مكافحة العدوى ومدير إدارة الطوارئ، وتجتمع هذه اللجنة شهريا وبصفة مستمرة لوضع خطة التثقيف وعمل برنامج تدريبي للجهات المعاونة والمتابعة.

 

كما تم  تشكيل لجنة أخرى لفحص الشكاوى والمقترحات وتعمل هذه اللجنة على جمع الشكاوى الواردة من جميع المواطنين والعاملين على مستوى المحافظة وما يرد بالمديرية من شكاوى الوزارة والعمل على حلها الأقسام الفنية بالمديرية، ولجنة الأزمات والطوارئ، للوقوف على الوضع الصحي الراهن في المحافظة ودعوة كل ما تراه اللجنة مناسبا للانضمام إليها.

 

ومن جانبه أكد  الدكتور أحمد شرين فوزي محافظ المنوفية، على ضرورة الارتقاء بالمنظومة  العلاجية واتباع أساليب جديدة تهدف إلى تذليل كافة المعوقات أمام المواطن للحصول على خدمة صحية متميزة .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان