رئيس التحرير: عادل صبري 03:20 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

9 ملايين جنيه لاستاد الفيوم و16 ملعب نجيل صناعي

9 ملايين جنيه لاستاد الفيوم و16 ملعب نجيل صناعي

أخبار مصر

استاد الفيوم

9 ملايين جنيه لاستاد الفيوم و16 ملعب نجيل صناعي

زينب سعيد 24 سبتمبر 2013 12:14

أعلن الدكتور عاصم مرسى مدير عام الرياضة بالفيوم، البدء في عملية تطوير للاستاد الرياضى بالمحافظة تشمل تركيب 64 كاميرا للمراقبة، وتركيب بوابات إليكترونية بتكلفة إجمالية 3 ملايين جنيه تتحملها وزارة الدولة للرياضة.


 كما أعلن مرسي عن اعتماد الوزارة 6 ملايين جنيه، لإنشاء 16 ملعب نجيل صناعى جديد فى محافظة الفيوم، من بينها ملعب "اكليرك" فى نادى الفيوم، على أن تقام باقى الملاعب فى الأندية الرياضية بقرى ومراكز المحافظة.


وأضاف أن وزارة الدولة للشباب ستبدأ خلال الأيام القادمة فى تطوير 26 ملعبا مفتوحا فى مراكز الشباب بالمحافظة تشمل تغيير أرضية البلاط والترابية إلى نجيل صناعى بتكلفة تصل إلى 400 ألف جنيه لكل ملعب .

 

وأضاف أن وزارة الدولة للرياضة قررت البدء فى عمليات تطوير شاملة لاستاد الفيوم على مرحلتين بتكلفة تصل إلى 13 مليون جنيه، على أن تشمل المرحلة الأولى تركيب كراسٍ للمدرجات وتطوير دورات المياه وإنشاء وحدة خلع ملابس جديدة وخزان مياه خاص بعمليات تأمين الدفاع المدنى والحريق، وإحلال وتجديد سور الاستاد، فيما تشمل المرحلة الثانية تطوير الملعب السداسى وإقامة حمام سباحة وصالة مغطاه .


يذكر أن استاد الفيوم هو الملعب الرسمى  لفريق مصر المقاصة بالدوري الممتاز لكرة القدم، وأقيمت عليه عدة مباريات ودية دولية للمنتخب الأوليمبى، ومن المقرر أن تتم عملية تطويره فى العيد القومي لمحافظة الفيوم (مارس المقبل).

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان