رئيس التحرير: عادل صبري 07:50 مساءً | الاثنين 12 نوفمبر 2018 م | 03 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 27° غائم جزئياً غائم جزئياً

"العربية للتنمية الإدارية": جائزة "بن فهد" تهدف لتنافس الجمعيات الخيرية

العربية للتنمية الإدارية: جائزة بن فهد تهدف لتنافس الجمعيات الخيرية

أخبار مصر

ناصر القحطاني مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية

"العربية للتنمية الإدارية": جائزة "بن فهد" تهدف لتنافس الجمعيات الخيرية

إسراء الحسيني - ولاء فتحي 26 أبريل 2016 13:18

عقدت المنظمة العربية للتنمية الإدارية، اليوم الثلاثاء، ندوة تعريفية عن جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري في الوطن العربي، بمقرها بالقاهرة، برعاية وزارة التضامن الاجتماعي.
 


وقال الدكتور ناصر القحطاني، مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية، إن مؤسسة الأمير محمد بن فهد تهتم بدور المؤسسات الخيرية في تنمية المجتمع، ومعالجة أهم المشكلات التي تعوق النهوض بالعمل الخيري في العالم العربي، التي تتمثل في افتقار مؤسسات المجتمع المدني إلى العمل المؤسسي المعتمد على الشفافية، والإجراءات الواضحة لتحقيق الأهداف.

 

وأوضح القحطاني، خلال كلمته بالندوة، أنَّ هدف الجائزة هو الإرتقاء بأداء المؤسسات الخيرية، ومستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين على مستوى العالم العربي، مضيفًا أن مؤسسة الأمير محمد بن فهد اختارت المنظمة العربية للتنمية الإدارية للإشراف على الجائزة.
 

وشدد عبدالله الحربي، راعي الجائزة، على أن مؤسسة الأمير محمد بن فهد أطلقت جائزتها انطلاقًا من مبادئ الدين الحنيف بالاهتمام بفعل الخير، تحت شعار "نحو مستقبل أفضل في العمل الخيري المؤسسي بالوطن العربي".

 


 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان