رئيس التحرير: عادل صبري 01:54 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

لجنة لتقييم حالة المصانع المتعثرة بالفيوم

لجنة لتقييم حالة المصانع المتعثرة بالفيوم

أخبار مصر

لجنة لإعداد تقرير تفصيلي عن حالة المصانع المتعثرة

لجنة لتقييم حالة المصانع المتعثرة بالفيوم

زينب سعيد 24 سبتمبر 2013 09:07

قرر الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم، تشكيل لجنة برئاسة مدير المنطقة الصناعية لإعداد تقرير تفصيلي عن حالة المصانع المتعثرة البالغ عددها 27 مصنعا، يتضمن الحالة الكاملة والعامة لكل مصنع وأسباب التعثر والتيسيرات التي يمكن تقديمها لإعادة المصانع إلى العمل والإنتاج مرة أخرى على أن يعرض تقرير اللجنة خلال 10 أيام من الاَن.


كما أوصى باعتماد مبلغ 5 ملايين جنيه لنقل السيب النهائي لمحطة المعالجة بالمرحلة الأولى من ترعة بحر وهبي إلى المصرف القاطع، حفاظاً على الأراضي الزراعية، وكذلك تشغيل محطة الصرف الصحي بقطاع رقم 6 بالمرحلة الثانية بالمنطقة الصناعية بمعرفة شركة مياة الشرب والصرف الصحي.


وأكد المحافظ على ضرورة تذليل كافة العقبات والمشكلات التي تواجه المشروعات الصناعية وتقديم المزايا والتيسيرات لجذب الاستثمارات والمستثمرين للتوسع في الاستثمار الصناعي وتوفير فرص عمل للشباب من أبناء المحافظة وزيادة الدخل القومي، مؤكدا على ضرورة المتابعة المستمرة لتحقيق النتائج المرجوه على أرض الواقع.


كما أصدر محافظ الفيوم توجيهات بسرعة الانتهاء من توصيل مياه الشرب والصرف الصحي للمناطق المحتاجة، مع تمهيد ورصف الطرق وتوفير الإنارة اللازمة من خلال إقامة لوحة توزيع كهرباء لتغذية المنطقة بالطاقة المطلوبة.


جاء هذا خلال الاجتماع الذي عقد بمجلس إدارة المنطقة الصناعية بكوم أوشيم برئاسة المحافظ وبحضور اللواء سعد العجمي سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد حموده السكرتير العام المساعد والسادة أعضاء مجلس الإدارة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان