رئيس التحرير: عادل صبري 12:36 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور..أهالى يفترشون أمام استراحة محافظ البحيرة

بالصور..أهالى يفترشون أمام استراحة محافظ البحيرة

أخبار مصر

عدد من الأسر بأولادهم الأطفال أمام محافظة البحيرة

احتجاجا على إزالة منازلهم

بالصور..أهالى يفترشون أمام استراحة محافظ البحيرة

محمد عيسوي 23 سبتمبر 2013 20:46

افترش عدد من الأسر بأولادهم الأطفال وربات البيوت أمام استراحة محافظ البحيرة اللواء مصطفى هدهود، وذلك ضمن 16 أسرة مهددة وحداتهم السكنية بالإزالة والإيواء بالشوارع معرضين للخطر هم وأطفالهم.


حيث ‘نهم يقيمون بمساكن مدينة نصر بمدينة دمنهور، وهناك 16 أسرة وصل إليهم قرار من مجلس المدينة بإزالة وحداتهم السكنية في الدورين الخامس والسادس عمارة رقم " 5" بلوك " أ ، ب" مما يسفر عن إزالة 16 وحدة سكنية حيث الدور العلوي يضم 4 وحدات سكنية .

 

وأشار الأهالي أن المتسبب في مأساتهم، مجلس مدينة دمنهور الذي أحضر مقاولا لإزالة الدور الأخير إلا أنه لم ينفذ القرار واكتفى بالترميم، مما ترتب على ذلك تدهور أسقف الدورين الخامس والسادس وتدهور حالهم مما أدى إلى إصدار قرار بإزالة الدورين.

 

وأضاف الأهالي أنهم عندما استغاثوا بالمسئولين قالوا لهم إنه بإمكانه منح كل أسرتين شقة واحدة يتعايشون معا، الأمر الذي يتنافى مع العادات والتقاليد، لذا لم يجدوا غير استراحة المحافظ لتصل رسالتهم ويبيتون أمامها لما يتعرضون له من خطورة على أرواح عائلتهم وأطفالهم .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان