رئيس التحرير: عادل صبري 11:56 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

وزير الداخلية يشهد الاحتفال بيوم المجند

وزير الداخلية يشهد الاحتفال بيوم المجند

أخبار مصر

وزير الداخلية خلال الاحتفال بوم المجند

وزير الداخلية يشهد الاحتفال بيوم المجند

وكالات 22 أبريل 2016 13:21

شهد وزير الداخلية مجدى عبد الغفار الاحتفال بيوم المجند الذي أُقيم بمقر الإدارة العامة لتدريب قوات الأمن بمناسبة انتهاء فترة التدريب الأساسية بحضور عدد من مساعدي الوزير وقيادات وزارتي الداخلية والدفاع.

 

ووقف الحضور دقيقة حداد على أرواح الشهداء الطاهرة، وقدم المجندون خلال الاحتفال بعض العروض التدريبية شملت (عروض للمشاة والسلاح الصامت ـ تشكيلات فض الشغب ومهارات الدفاع عن النفس).

 

ووجه وزير الداخلية التحية للشهداء من أبناء الشرطة والقوات المسلحة … مؤكداً أن شهداء الوطن قد نالوا الجائزة الكبرى التي نتمناها جميعاً ، وستبقى تضحياتهم خالدة يسطرها التاريخ بأحرف من نور.

 

وأشاد عبدالغفار بالمستوى التدريبي المتميز للمجندين، مشيراً إلى أن ما شهده من روح معنوية عالية للمجندين والمستوى التدريبي المتميز لهم يؤكد أن شباب مصر المخلص على قدر المسئولية ويتحلى بالإصرار على مواصلة العطاء وتحمل وبذل كل الغالي والنفيس من أجل رفعة الوطن وحفظ أمنه واستقراره .

 

وأشار وزير الداخلية إلى أن الاحتفال بيوم المجند هذا العام يأتي في مرحلة تشهد أعمال وإنجازات ضخمة بذل فيها الكثير من الجهد والعطاء لنشر مظلة الأمن والأمان في الوطن، مؤكداً أن الوزارة تسعى إلى إحداث نقلة نوعية في مستوى أداء المهام الأمنية والخدمات التي تقدم للجمهور، وذلك من خلال تعزيز كافة المواقع الشرطية بالكوادر البشرية المدربة والمؤهلة التي تستطيع مواكبة متطلبات المرحلة .

 

وأوضح عبدالغفار أن العنصر البشرى يُعد أساس نجاح العمل من خلال تزويده بالأدوات والوسائل التي تمكنه من أداء المهام ورفع الارتقاء  بقدراته من خلال التدريب الهادف .. مؤكداً أن الوزارة تولى اهتماماً فائقاً لعملية التدريب، إيماناً منها بالدور المهم والحيوي الذي يؤديه التدريب في رفع كفاءة رجال الشرطة ويجعلهم عنصراً مؤثراً ومساهماً فاعلاً في تنفيذ الإستراتيجية الأمنية.


اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان