رئيس التحرير: عادل صبري 08:14 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

محافظ المنوفية يلتقي بعثة حج الجمعيات

محافظ المنوفية يلتقي بعثة حج الجمعيات

المنوفية – أحمد عجور 23 سبتمبر 2013 13:52

 التقى المهندس أحمد شيرين فوزي - محافظ المنوفية - بأفراد بعثة حج الجمعيات الأهلية وذلك بحضور اللواء أسامة فرج - رئيس البعثة - والسيدة عزيزة عمار - مدير مديرية التضامن الاجتماعي - وأعضاء البعثة المشرفة على الحج.

 

وجه المحافظ المشرفين على بعثة الحج بتذليل كافة العقبات وأوصاهم بالتحلي بروح الصبر والتعاون معهم وان يكونوا على تواصل دائم بالحجاج ليس فقط فى أداء مناسك الحج إنما فى الأمور الصحية والخدمية والتسكين وكافة الأمور الخاصة بهم.
 وأكد المحافظ أنه سيكون على تواصل دائم معهم حتى يعودوا سالمين، مشيرا إلى أن محافظة المنوفية سباقة في السلوك الراقي بين البعثات.


كما قدم المحافظ تهانيه إلى الحجاج متمنياً لهم حجاً مقبولاُ وذنباً مغفوراً ونصحهم بأداء مناسك الحج بطريقة صحيحة واستثمار كل لحظة أثناء أداء الفريضة فى الدعاء والاستغفار وقراءة القرءان، وأوصاهم خيرا بالمشرفين على الحج.


وأكد اللواء أسامة فرج رئيس بعثة الحج أنه سيعمل على حل جميع مشاكل الحجاج، بينما قالت مدير مديرية التضامن الاجتماعي إنه تم الانتهاء من تسليم تذاكر السفر وتأشيرات الحجاج وتسكين الحجاج وتسليم الحجاج خمار مكتوب عليه محافظة المنوفية هدية من المحافظة وفقا لتوجيهات المحافظ.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان