رئيس التحرير: عادل صبري 10:37 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"مطبخ شوقية" وتسلم الأيادي لتحية وزير التعليم

مطبخ شوقية وتسلم الأيادي لتحية وزير التعليم

أخبار مصر

جانب من الزيارة

خلال زيارته لمدرسة بشبرا..

"مطبخ شوقية" وتسلم الأيادي لتحية وزير التعليم

هيثم عبدالنبى 23 سبتمبر 2013 13:31

شهدت زيارة وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر، للمدرسة الفنية للتعليم المزدوج، بشرق شبرا الخيمة عدة مشاهد طريفة، خلال حضوره طابور الصباح، حيث قدم عدد من الطلاب بعض الفقرات الفنية منها نشرة صباحية تحت مسمى مطبخ شوقية تهكم فيها طالب على الأحزاب والسفيرة الأمريكية السابقة آن باترسون.

 

 تلى ذلك ترديد أغنية تسلم الأيادي من جانب فريق الموسيقى بالمدرسة، وشرعت إحدى الطالبات فى إطلاق الزغاريد عبر ميكرفون على أنغام الطبول وظل الطلاب يصفقون على الاغنية حتى انتهى العرض بالتصفيق الحار من الطلاب والزائرين.
وخلال الزيارة قال أبو النصر إن التعليم الفنى هو مستقبل مصر لذا سيكون هناك اهتمام واسع من قبل الوزارة بالتعليم الفني خلال الفترة المقبلة لإحداث تقدم فى السنوات القادمة.
ووجه المهندس محمد عبد الظاهر - محافظ القليوبية - كلمة وجه فيها الشكر للحكومة على إلغاء المصاريف الدراسية تزامنا مع الحالة الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.
ومن جانه طالب مدير المدرسة المهندس صلاح هيكل الوقوف دقيقة حدادًا على أرواح الشهداء من الجيش والشرطة مؤكدا تأييده لخارطة الطريق ودعم الجيش والحكومة فى تنفيذها.

من جانبه قال الدكتور إبراهيم هلال - رئيس قطاع التعليم الفنى بوزارة التربية والتعليم - إن جهاز الخدمات الوطنية للقوات المسلحة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم قرر إنتاج تابلت بتكلفة لا يقل عن ألف جنيه لتقديمه للطلاب مجانا ، على أن تضم الدفعة الأولى 35 ألف تابلت، يقوم الطلاب بدفع تأمين له بمقدار 100 جنيه.

http://www.youtube.com/watch?v=mgeYA2LLvyM

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان