رئيس التحرير: عادل صبري 12:06 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

تعرف على التعديلات المرورية لإجراء أعمال الخط الرابع للمترو

 تعرف على التعديلات المرورية لإجراء أعمال الخط الرابع للمترو

أخبار مصر

مترو الأنفاق

في "فيصل والهرم"..

تعرف على التعديلات المرورية لإجراء أعمال الخط الرابع للمترو

محمد جودة 22 أبريل 2016 07:47

كشف مصدر بالإدارة العامة لمرور الجيزة عن إجراء تحويلات مرورية بديلة بمنطقتي الهرم وفيصل بسبب أعمال الخط الرابع لمترو الأنفاق؛ لتفادي التكدس المروري بمناطق الأعمال.

 

وقال المصدر، في تصريحاتٍ له، إنَّه سيتم تحويل العمل في بعض الشوارع كاتجاهين وليس اتجاه واحد لتنظيم العملية المرورية، لافتًا إلى أنَّ هذه الشوارع هي اللبيني والمريوطية والشيخ الشربيني والتعاون وحسن محمد والمستشفى وأحمد لطفي السيد.

 

وأضاف المصدر أنَّه المتجهين من منطقة فيصل إلى منطقة الهرم عليهم إتباع شوارع التعاون وحسن محمد والمستشفى وأحمد لطفي السيد، بينما على المتجهين من الهرم إلى فيصل اتخاذ شوارع سهل حمزة وناصر الثورة وأحمد كامل ومدكور.

 

وفي السياق، قال اللواء علاء الهراس نائب محافظ الجيزة لشؤون الأحياء، لـ"مصر العربية"، إنَّه حاليًّا تجرى عمليات الرسومات والتخطيط لأعمال الخط الرابع للمترو، مشيرًا إلى أنَّ مساره يبدأ من مدينة الإنتاج الإعلامي وصولاً إلى ميدان الرماية وشارع الهرم.

 

وأوضح خلال تصريحاتٍ صحفية لـ"مصر العربية"، أن مشروع حفر الخط الرابع للمترو تأخر فيه بسبب الاستشاريين اليابانيين وذلك لإعداد التخطيط والرسومات، مؤكدًا أنه من المفترض أن تبدأ الشركة المنفذة البدء فيه خلال الأيام المقبلة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان