رئيس التحرير: عادل صبري 06:03 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تغيير مسار 7 خطوط لتفادي دعوات تعطيل الأتوبيسات

تغيير مسار 7 خطوط لتفادي دعوات تعطيل الأتوبيسات

أخبار مصر

هيئة النقل العام

منها عين شمس والهرم وروكسي..

تغيير مسار 7 خطوط لتفادي دعوات تعطيل الأتوبيسات

يوسف ابراهيم 23 سبتمبر 2013 12:44

أكد محمد كامل، مدير إدارة الرقابة الميدانية بهيئة النقل العام ورئيس نقابة العاملين بغرب القاهرة، أن الهيئة قامت بتحويل مسار 7 خطوط لأتوبيسات النقل العام، لتفادى محاولات بعض القوى السياسية تعطيل حركة الأتوبيسات.

وأشار - فى تصريحات صحفية له اليوم الاثنين - إلى أن تحويل مسارات الخطوط لم يؤثر بشكل مباشر على الركاب، وذلك لالتزام السائقين بنفس المحطات التى تمر عليها يوميا، حيث كان يقوم السائقون بتحويل مساره قبل تواجد مؤيدي الرئيس السابق محمد مرسى على أن يعود لمساره عقب تخطيهم.
واتهم كامل مؤيدي مرسي بمحاولة تعطيل خطوط أتوبيسات النقل العام فى كل من جامعة الدول العربية وعين شمس وشارع الهرم وجسر السويس وميدان روكسى، مشيرا إلى أن هناك تواصلا مع سائقي الأتوبيسات بشكل مستمر للتعرف على وجود أى معوقات أمام الخطوط التى يسيرون عليها.
وأكد أن جهاز الرقابة الميدانية بالهيئة قام بنشر مراقبي الهيئة على الميدان والشوارع الرئيسية بالقاهرة الكبرى لتوجيه سائقي الأتوبيسات إلى الشوارع البديلة فى حالة وجود اعتصام أو تظاهر فى مسار الأتوبيس.
وبين كامل أن الهيئة استعدت قبل بداية العام الدراسة بخطة قوية وعدد من البدائل لها، لمواجهة دعوات تعطيل مرافق النقل والمواصلات ومن بينها أتوبيسات النقل العام مع بداية العام الدراسي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان