رئيس التحرير: عادل صبري 06:08 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تخصيص قطعتي أرض لبناء مركز أشعة ومصنع ببورسعيد

تخصيص قطعتي أرض لبناء مركز أشعة ومصنع ببورسعيد

أخبار مصر

اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة بورسعيد

تخصيص قطعتي أرض لبناء مركز أشعة ومصنع ببورسعيد

نهال عبد الرءوف 20 أبريل 2016 13:26

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، موافقة المجلس التنفيذي للمحافظة في اجتماعه على تخصيص قطعة أرض لبناء مركز أشعة جديد يحتوي على جهاز مسح ذري لخدمة أهالي المحافظة.

 

وأضاف الغضبان أن المحافظة ستوفر مبلغ 10 ملايين جنيه لبدء إنشاء المركز الذي سيضم كوادر فنية وطبية مؤهلة ستقوم بإدارة هذا الكيان وتسخيره لخدمة المرضى، لافتًا إلى أن هذا المركز سيساهم كثيرًا في رفع المعاناة عن المرضى وتوفير مشقة السفر إلى المحافظات الأخرى.

 

وأشار المحافظ إلى أن المجلس وافق من حيث المبدأ على تخصيص قطعة أرض لإقامة مشروع لتصنيع الأعلاف بمنطقة جنوب بورسعيد باستثمارات تصل إلى 80 مليون جنيه، على أن تكون الأولوية في التعيين لأبناء المحافظة، وذلك في إطار جهود المحافظة في الارتقاء بالثروة الحيوانية وتنميتها.

 

وفي سياق آخر، أوضح المحافظ أن المجلس وافق على سحب قطعة الأرض التي تم تخصيصها لمؤسسة مصر الخير بمساحة خمسة أفدنة وذلك لإنشاء وتجهيز 4 معاهد، بعد أن تم منح المؤسسة أكثر من مهلة ولم تقم بإنهاء الأعمال المطلوبة منها لإنشاء المعاهد وذلك بمنطقة غرب بورسعيد.

 

وتابع أنه تم الموافقة مبدئيًا على تخصيص جزء من قطعة الأرض التي تم سحبها إلى شركة المكس للملاحات وذلك حفاظًا على مستقبل العاملين بالشركة التي تنتج أجود أنواع الملح، وتخصيص الجزء الآخر جزء لإحدى شركات تدوير المياه.

 

 

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان