رئيس التحرير: عادل صبري 03:35 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالفيديو| شقيق ضحية الرحاب: لو مجاش حقه هاخده بدراعي

بالفيديو| شقيق ضحية الرحاب: لو مجاش حقه هاخده بدراعي

أخبار مصر

شقيق ضحية الرحاب

أقول للسيسي "اختار ناس محترمة تشتغل معاك"

بالفيديو| شقيق ضحية الرحاب: لو مجاش حقه هاخده بدراعي

محمد كفافي 20 أبريل 2016 13:17

" لو الحكومة مجبتش حق أخويا وأعدمت أمين الشرطة أنا هاخده بدراعي ، وبأقول للرئيس السيسي اعدل بين الناس واختار ناس محترمة تشتغل معاك مش مرتشية"، بهذه الكلمات، طالب عبد العزيز محمد مصطفى 27 سنة، شقيق "مصطفى" ضحية واقعة مدينة الرحاب، بالقصاص لشقيقه وإعدام قاتله.

وأضاف عبد العزيز، في حديثه لـ"مصر العربية"، داخل منزله بقرية طحا الأعمدة بمركز سمالوط، شمال محافظة المنيا، أنه عند استلام جثة شقيقه شعر أن هناك محاولات لطمس الحقائق، من حيث عدم الاطلاع على تقرير الطب الشرعي أو محاضر الشرطة، كما أنَّ التقرير المبدئي الذي اطلع عليه ابن عمي يتضمن أن مصطفى قُتل نتيجة إصابته بطلقات نارية، دون توصيفها بأنها طلقات نارية "ميري".

وأوضح عبد العزيز، أن شقيقه مصطفى، كان يعمل في مشتل بالقاهرة، وبجواره شخص يدعى علاء كان صديقه واعتاد أمين الشرطة أن يذهب لهما يومياً ويطلب رشوة وإتاوة ويقول لهما فين الاصطباحة، وعندما طلب من علاء ومصطفي مبلغ 20 جنيهًا أو علبة سجاير فقال له لسه ما أصطبحناش، فرد أمين الشرطة لو مجبتوش فلوس حالاً هضربك بالرصاص، وبالفعل أطلق عليهما النار وأصاب علاء وقتل شقيقي.

 

وكان أمين الشرطة السيد زينهم عبد الرازق من قوة إدارة شرطة نجدة القاهرة، قد أشهر سلاحه الميري، أمس الثلاثاء، وأطلق أعيرة نارية، أدت إلى مقتل عامل وإصابة 2 آخرين، بسبب رفضه دفع كوب شاي.

 

وأظهرت تحقيقات نيابة شرق القاهرة الكلية، أن أمناء الشرطة اعتادوا التردد على المجني عليه مصطفى عبدالقادر بائع الشاي، لاحتساء الشاي دون دفع مقابل.

 

وأفادت التحقيقات بأن أمين الشرطة رفض دفع ثمن «كوب الشاي» للبائع، فدارت بينهما مشادة كلامية، قام على إثرها الأمين المتهم بإخراج سلاحه، وأطلق منه عيارًا ناريًا في صدر المجني عليه.

 

وأضافت النيابة أن شهود عيان حاولوا الإمساك بأمين الشرطة بعد إطلاقه النار على البائع، فأخرج سلاحه الميري وأطلق النار عليهم مجددًا، مما أدى لإصابة اثنين آخرين.

شاهد الفيديو:

اقرأ أيضاً:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان