رئيس التحرير: عادل صبري 12:27 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

اتفاقية بين فنادق أكور العالمية ومجموعة ياسين للاستثمارات

اتفاقية بين فنادق أكور العالمية ومجموعة ياسين للاستثمارات

أخبار مصر

محمد يحيى راشد - وزير السياحة

اتفاقية بين فنادق أكور العالمية ومجموعة ياسين للاستثمارات

شرين خليفة 20 أبريل 2016 12:31

وقع محمد يحيى راشد، وزير السياحة، اليوم، اتفاقية تعاون بين مجموعة فنادق أكور العالمية ومجموعة ياسين القابضة للاستثمارات المالية، التي تتضمن تدشين فندق جديد لمجموعة فنادق أكور والمزمع افتتاحه عام 2019 بطاقة 350 غرفة بمساحات متنوعة ومطاعم مميزة.

 

وأعلن راشد في بيان صحفي، أهمية الاستثمارات السياحية الجادة في فتح أفاق جديدة للتنمية السياحية، مؤكدًا أن الوزارة تشجع مثل تلك الاستثمارات وأنه ليس هناك وقت إلا للعمل الجاد.

 

وأكد المدير التنفيذي لفنادق أكور، أن توقيع الاتفاقية له أهمية كبرى خاصة عقب زيارة الرئيس الفرنسي إلى مصر، مشيرًا إلى عمق العلاقات التاريخية بين مصر وفرنسا. 


وأشار إلى أن فنادق أكور هي الأكثر نموًا في منطقة إفريقيا والشرق الاوسط حيث إن لديها 20 ألف غرفة فندقية في 10 دول بمعدل فندق جديد كل شهر، مؤكدًا أن شركة أكور ملتزمة بالتوسع في مصر على الرغم من الأزمات التي مر بها القطاع السياحي.


ومن جهته، لفت رئيس الهيئة العامة للاستثمار إلى أن الاستثمارات الفرنسية في مصر بلغت 3،4 مليار دولار، موضحًا أن الهيئة لا تدخر جهدًا في سبيل تذليل أي معوقات للاستثمار من خلال تفعيل منظومة الشباك الواحد والبدء في اتباع أساليب التأسيس الإليكتروني للاستثمارات.


وشهد الاتفاقية يحيى راشد وزير السياحة، وممثل عن السفارة الفرنسية، ورئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية، والعضو المنتدب والمدير التنفيذي لفنادق أكور بالشرق الأوسط، ورئيس بنك الإسكان والتعمير، ورئيس الهيئة العامة للاستثمار.

 

 

اقرأ أيضًا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان