رئيس التحرير: عادل صبري 05:17 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الخميس.. عبدالله الرويشد في كورال أطفال مصر

الخميس.. عبدالله الرويشد في كورال أطفال مصر

أخبار مصر

الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن والمايسترو سليم سحاب

الخميس.. عبدالله الرويشد في كورال أطفال مصر

20 أبريل 2016 11:35

يحيي كورال أطفال مصر حفلاً غنائياً الخميس 21 إبريل الجاري بدار أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة السادس من أكتوبر، في تمام الساعة الثامنة مساءً، تحت رعاية غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي، وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.


ويصاحب الكورال الفنان عبد الله الرويشد في عدة فقرات غنائية يقدمها الفنان الكويتي ويخصص عائد الحفل لدعم مبادرة كورال الأطفال بقيادة المايسترو سليم سحاب.

وأعلنت والي  أن هذا الحفل يعد الحفل العاشر لكورال أطفال مصر، وهى المبادرة التي أطلقتها وزارة التضامن العام الماضي بهدف تبنى الأطفال المحرومين من الرعاية الأسرية ولديهم مواهب فنية  ورعايتهم رعاية اجتماعية وثقافية وتغيير النظرة النمطية من المجتمع لهؤلاء الأبناء وتوفير الأمان الاجتماعي والدعم النفسي والمساهمة في تطوير مهارات التفكير الإيجابي والإبداع وخلق نماذج إيجابية من الأطفال.

وتسعى المبادرة إلى زيادة عدد الأطفال المشاركين بالكورال لضمان الاستدامة واكتشاف الموهوبين منهم والعمل على تنمية مواهبهم لتمثيل مصر في الحفلات والمهرجانات بالداخل والخارج .

ويأتي الحفل في إطار البروتوكول الذي وقعته الوزارة مع وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة سليم سحاب للمبدع العربي، وبمشاركة عدة جهات داعمة منها جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وجامعة القاهرة وعدد من الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني.  

ويتضمن برنامج الحفل مقطوعة موسيقية ومجموعة من الأغاني يؤديها الكورال تليها فقرة يصاحب فيها الكورال الفنان عبد الله الرويشد ، ثم وصلة منفردة للفنان الكويتي حيث ويقدم مجموعة من أجمل أغانيه.

 

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان