رئيس التحرير: عادل صبري 05:21 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إحالة الطلاب المعتدين على"جمعة" للشئون القانونية

إحالة الطلاب المعتدين علىجمعة للشئون القانونية

أخبار مصر

علي جمعة

إحالة الطلاب المعتدين على"جمعة" للشئون القانونية

مصر العربية - متابعات: 22 سبتمبر 2013 23:08

قال الدكتور عز الدين أبو ستيت ، نائب رئيس جامعة القاهرة ، أن الجامعة شهدت اليوم مظاهرت سلمية، ولكن بعض الطلبة تواجهوا لكلية دار العلوم حيث مناقشة رسالة دكتوراة كان بها الدكتور على جمعة ، وتجمع الطالب وحاولوا الهجوم على المدرج وتطاولوا على الدكتور جمعة وهذا امر لا يليلق بالجامعة أو طلابها .

 

وأضاف أبو ستيت، في حواره مع الإعلامى محمود الوروارى ببرنامج “الحدث المصري” المذاع على قناة “العربية الحدث” ، مساء الأحد، لكن الدكتور على جمعة أصر بأخلاقة العالية على إكمال مناقشة الرسالة حتى لا يضار الطالب صاحب الرسالة ، وهذا يدل على إنه يجب أتخاذ إجراءت امنية أكثر صرامة لضبط الأمن داخل الجامعة .

 

وأعلن عن تحويل الطلاب المشاركين في الهجوم على المفتى السابق للشئون القانونية للتحقيق معهم على خلفية الحدث ، لأن هذا الأمر لا يليق بطلاب جامعة القاهرة .

 

وأشار إلى أن وزارة المالية ألغت مخصصات الأمن في الجامعات مع ألغاء الأمن السابق التابع لوزارة الداخلية بعد حكم المحكمة فى العام السابق، ونطالب بعودة هذة المخصصات مرة أخرى حتى نتمكن من ضبط الأمن بصورة أكبر وشراء بوبات الكترونية ، ومعدات متقدمة للتعامل مع المظاهرات الكبرى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان