رئيس التحرير: عادل صبري 03:31 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"ترافلستارت مصر" تعتمد نظامًا للترويج للسياحة إلكترونيًا

ترافلستارت مصر تعتمد نظامًا للترويج للسياحة إلكترونيًا

أخبار مصر

ترافلستارت مصر

"ترافلستارت مصر" تعتمد نظامًا للترويج للسياحة إلكترونيًا

شيرين خليفة 19 أبريل 2016 19:44

أعلنت شركة "ترافلستارت مصر"، أبرز وكالات السفر والسياحة عبر  الإنترنت في مصر، أنها بدأت في تقديم خدمة "نكست" “next" التي تتيح للشركات إمكانية تنفيذ عمليات حجز تذاكر السفر والتعامل عبر موقع الشركة إلكترونيًا في أي وقت ومن أي مكان.

 

وأكدت أن الشركة تسجل مبيعات تذاكر السفر إلكتروينًا نموًا يعد الأسرع في هذا القطاع، سواء في مصر أو على مستوى المنطقة ككل، مشيرة إلى أنه على حسب تقديرات شركة "بيفورت" أبرز شركات خدمات الدفع الإلكتروني في الشرق الأوسط، من المتوقع أن تقفز مبيعات تذاكر السفر إلكتروينا في مصر إلى 2.8 مليار دولار عام 2020 مقابل 1.9 مليار دولار فقط عام 2014.

وأوضح أحمد سعد، المدير الإقليمي لـ"ترافلستارت مصر"،أن ترافلستارت تلتزم بالتطوير المستمر للخدمات التي تقدمها للعملاء في مصر، بما يضاهي المستويات العالمية وكذلك إتاحة خدمات السفر والسياحة الإلكترونية لأكبر قطاع ممكن من السوق.

وأكد سعد، أن "ترافلستارت مصر" شركة تابعة لـشركة ترافلستارت بجنوب أفريقيا وتبحث عن تطلعات المسافر العصري عبر توفير نظام متكامل وقوي يمكن راغبي السفر من البحث والتخطيط لسفرهم ورحلاتهم والحجز والسداد عبر الإنترنت بسهولة وأمان.

وأشار إلى أن ترافلستارت تساعد المسافر على البحث والحجز لأفضل العروض المتاحة سواء فيما يتعلق بالسفر أو حجز الفنادق إو إيجار سيارة، وتوفر أيضًا وسائل متعددة لسداد قيمة الحجز تتميز بالبساطة والأمان وتستوجب الشرائح المتنوعة من عملائها، كما تشمل الدفع نقدًا عند استلام التذكرة أو الدفع الآمن عبر الإنترنت خلال بطاقات الإئتمان والخصم او إيداع القيمة المستحقة في أي من البنوك المتعاقدة مع الشركة على مستوى الجمهورية أو الدفع نقدًا بمقر الشركة.

و"ترافلستارت" شركة رائدة في مجال خدمات السفر عبر الإنترنت في أفريقيا وتوفر خدماتها للمسافرين للعمل أو السياحة سواء على صعيد أدوات البحث والحصول على المعلومات التي يحتاجونها بما يمكنهم ن التخطيط لرحلاتهم وإتمام عمليات الحجز والسداد، وتعمل تحت الاسم التجاري "جيزيكو"Geziko .  وتتواجد الشركة في أسواق مصر وجنوب أفريقيا ونيجيريا وناميبيا وكينيا وتنزانيا والإمارات وقطر والبحرين وتركيا.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان