رئيس التحرير: عادل صبري 03:53 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

خطة لتأمين مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بالإسكندرية

خطة لتأمين مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بالإسكندرية

أخبار مصر

محافظ الإسكندرية يتفقد إستاد برج العرب بالإسكندرية

خطة لتأمين مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بالإسكندرية

رانيا حلمي 19 أبريل 2016 15:35

قال اللواء نادر جنيدي مدير أمن الإسكندرية إنه تم وضع الخطة الأمنية الخاصة بتأمين مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني المقرر إقامتها غدًا على إستاد برج العرب، مؤكدًا تكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية للإستاد عن طريق نشر نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي.


وأضاف جنيدي خلال المؤتمر الموسع الذي عقده اليوم بحضور ممثلي عن المنطقة الشمالية العسكرية وقيادات مديرية الأمن، وممثلي النادي الأهلي، لمناقشة الاستعدادات الخاصة بتأمين المباراة، أن شرطة المرافقة تقوم برفع كافة الإشغالات بمحيط الإستاد ومنع أي شخص من افتراش الطريق العام ورفع المركبات المتروكة.

 

وأشار إلى أنه تم تكليف إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين على محيط الإستاد ومنع وصول أي شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الإستاد عدا حاملي دعوات الحضور من النادي الأهلي.

 

وأوضح أنه قام بتوجيه إدارة الحماية المدنية بنشر قواتها على جميع مداخل الإستاد والاستعانة ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد للإستاد من الداخل ومحيطه الخارجي، كما اشتملت الخطة على وضع الخدمات الأمنية النظامية والسرية الثابتة و أطواف ودوريات متحركة بالطرق المؤدية للإستاد ومكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفوري بأية ملحوظات.

 

وأشار إلى انتشار  الأقوال الأمنية المتحركة و المكونة من مجموعات الأمن المركزي و البحث الجنائي بالاشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفوري و السريع في حالة حدوث ما يهدد الأمن مع التشديد على ألا يسمح بدخول أي شخص لحضور المباراة غير حاملي الدعوات و المصرح لهم بالدخول وفقاً للكشوف الواردة من النادي الأهلي { ممثلي الفريقين ، الإعلاميين و الصحفيين}

 

وأكد أنه تم التنسيق مع إدارة الإستاد على تجهيز المحيط الخارجي للإستاد و كافة بوابات الدخول والمدرجات بكاميرات المراقبة وربطها مع غرفة المراقبة التلفزيونية ومتابعة وتسجيل كافة الأحداث من خلال تلك الغرفة . كما أكد على تواجده و كافة المستويات الإشرافية والقيادية ميدانياً لمتابعة تنفيذ الخطة الأمنية الموضوعة لتأمين المباراة بكل دقة.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان