رئيس التحرير: عادل صبري 02:15 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"ترافلستارت مصر" تحصد جائزة "أفضل وكالة لخدمات السفر الإلكتروني"

ترافلستارت مصر تحصد جائزة أفضل وكالة لخدمات السفر الإلكتروني

أخبار مصر

حفل ترافلستارت

للعام الثالث على التوالي

"ترافلستارت مصر" تحصد جائزة "أفضل وكالة لخدمات السفر الإلكتروني"

شيرين خليفة 19 أبريل 2016 14:19

أعلنت شركة ترافلستارت مصرTravelstart.com.eg،  فوزها بجائزتين من جوائز "أماديوس" السنوية لعام 2015، باعتبارها أفضل وكالة سفر على الإنترنت، وجائزة "التميز في الأداء" عن فئة الوكالات التي تقدم خدمات حجز تذاكر الطيران والفنادق والسياحة إلكترونيًا، وذلك للعام الثالث على التوالي.


وأكدت الشركة أن منحها للجائزتين جاء في ضوء ما حققته ترافلستارت من زيادة في حجم أعمالها خلال العامين الماضيين، والذي أهلها لتحتل مكانتها الرائدة ضمن قائمة أكبر 10 وكالات تعمل في هذا المجال من حيث حجم مبيعات تذاكر الطيران، وتم تسليم الجائزتين خلال حفل توزيع جوائز أماديوس الذي شاركت فيه كبرى شركات الطيران والسياحة المحلية والعالمية العاملة في مصر.
 

وأوضح حمد سعد، المدير الإقليمي لـ"ترافلستارت مصر"، أن الشركة استطاعت الحفاظ على نمو قوي رغم التحديات التي واجهها سوق السفر والسياحة خلال العام الماضي، مشيرًا إلى أن ذلك كان بفضل التركيز على التطوير المستمر للأنظة والتكنولوجيا التي أتاحتها الشركة للعملائها بما يمكنهم من الحصول على كافة الخدمات وفق أحدث الطرق العصرية وبأسرع وأبسط وسيلة ممكنة وأكثرها أمنًا في هذا المجال.


وأضاف سعد، أن الفوز بالجائزتين يؤكد استراتيجية الشركة في التركيز على تلبية تطلعات واحتياجات المسافرين، خاصة جيل الشباب الذين يفضلون التعامل الإلكتروني، والحصول على خدمات وبرامج سفر سياحية عصرية مبتكرة مقابل الطرق التقليدية.


وأعلن أن أعداد العملاء المسجلين على موقع الشركة على الإنترنت شهدت زيادة كبيرة خلال العام الماضي حيث وصلت إلى3 ملايين مستخدم، مؤكدًا أن الشركة دشنت موقعًا باللغة العربية أيضًا مما يتيح للعملاء على مستوى كافة أنحاء المنطقة التعامل عبر الموقع بلغتهم الأم أو التنقل بينها وبين اللغة الإنجليزية.
 

وأشار سعد إلى، أن الشركة قدمت خدمة التقسيط لعملائها حيث يمكنهم حجز رحلاتهم وسداد قيمتها بالتقسيط على مدة تصل إلى 36 شهرًا بالتعاون مع البنك الأهلي المصري.
 

يذكر أن "ترافلستارت" هي الشركة الرائدة في مجال خدمات السفر عبر الإنترنت في أفريقيا وتوفر خدماتها للمسافرين للعمل أو السياحة سواء على صعيد أدوات البحث والحصول على المعلومات التي يحتاجونها بما يمكنهم ن التخطيط لرحلاتهم وإتمام عمليات الحجز والسداد، وتعمل تحت الاسم التجاري "جيزيكو"Geziko .  وتتواجد الشركة في أسواق مصر وجنوب أفريقيا ونيجيريا وناميبيا وكينيا وتنزانيا والإمارات وقطر والبحرين وتركيا.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان