رئيس التحرير: عادل صبري 12:04 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

القاهرة تنشر الشرطة السرية لمواجهة التحرش في شم النسيم

القاهرة تنشر الشرطة السرية لمواجهة التحرش في شم النسيم

أخبار مصر

مواطنون يحتفلون بشم النسيم _صورة ارشيفية

القاهرة تنشر الشرطة السرية لمواجهة التحرش في شم النسيم

نورا ناصر 19 أبريل 2016 12:43

قال المهندس حافظ السعيد رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة إن اسعار دخول الحدائق في يوم شم النسيم والإجازات عمومًا 3 جنيه للفرد و 2 جنيه في الأيام العادية، لافتًا إلى أن الحدائق تفتح أبوابها لاستقبال الجمهور بدءًا من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءًا.


وأضاف السعيد فى تصريح خاص لـ "مصر العربية" أنه تم التنسيق مع مديرية أمن القاهرة وأقسام الشرطة التي تقع بها الحدائق الكبيرة المشهورة بكثرة زائريها خلال يوم شم النسيم لتكثيف التواجد الأمني والشرطة السرية لتلافي أي أعمال بلطجة ومواجهه ظاهرة التحرش.


ولفت إلى أنه تم التنسيق مع إسعاف القاهرة لتواجد سيارات إسعاف قريبه من الحدائق الكبيرة لسرعة إسعاف أي مصاب وعلاجة ونقله عند الحاجة مع تجهيز طاقم أفراد بكل حديقة مدربين على أعمال الإسعافات الأولية وتطهير الجروح البسيطة مع توفير شنط بها مواد طبية للإسعافات الأولية البسيطة.
 

وقال السعيد: تمت انارة المناطق المحيطة بالحدائق والمناطق الأثرية وعلى طول كورنيش النيل والمحاور الرئيسية مع مراجعة جميع الولاعات والتأكد من أنها مغلقة ومحكمة وكذا مراجعة جميع كابلات أعمدة الإنارة والتركيز على المناطق المحيطة بتجمعات المواطنين في مناطق الزيارات والمناطق الأثرية والتاريخية والحدائق والمتنزهات وكورنيش النيل.
 

وأوضح أنه تم صيانة جميع المحاور الرئيسية والميادين العامة وغسيل الكشافات حول الحدائق والمحاور الرئيسية ومراجعة الإنارة داخل الحدائق العامة وخارجها  مع تشكيل  عدد 12 فرقة صيانة مزودة بالأبراج وتكون جاهزة طوال الـ 24 ساعة لمجابهة أي أعطال على مدار اليوم  .

 

اقرأ أيضًا:

 

رغم بلوغه المعاش.. السعيد رئيسًا لنظافة القاهرة بأمر "الوزراء"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان