رئيس التحرير: عادل صبري 08:42 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الإسكان" تصدم حاجزي شقق 6 أكتوبر وتطالبهم بدفع 4 آلاف جنيه إضافية

الإسكان تصدم حاجزي شقق 6 أكتوبر وتطالبهم بدفع 4 آلاف جنيه إضافية

أخبار مصر

مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية

الإسكان" تصدم حاجزي شقق 6 أكتوبر وتطالبهم بدفع 4 آلاف جنيه إضافية

عبدالله بدير 19 أبريل 2016 10:16

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الثلاثاء، تطبيق القرار الذي أصدرته 1 أبريل الحالي، على حاجزي الإعلان السابع لشقق مشروع الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل في 6 أكتوبر "دهشور"، والذين تقدموا للحجز من يوم 26 يوليو إلى 26 أغسطس 2015 الماضي.


من ناحيته، قال المهندس صلاح حسن، نائب المدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، المدير التنفيذى لمشروع الإسكان الاجتماعي، أنه يجب على الحاجزين بالإعلان السابع لمشروع الإسكان الاجتماعي، بمدينة ٦ أكتوبر "دهشور" والمنطبق عليهم الشروط، ولم يصبهم الدور في المرحلة الأولى بالمدينة، ولم يقوموا بسحب مقدم الحجز، استكمال سداد جدية الحجز بمبلغ ٤ آلاف جنيه ليصبح ٩ آلاف جنيه.


وأضاف: "بعد ذلك عليهم سداد باقى مقدم حجز الوحدة على دفعات ربع سنوية بمعدل ٤ آلاف جنيه كل ٣ أشهر ابتداء من ١ سبتمبر ٢٠١٦ لحين تخصيص الوحدة، موضحًا أنه يتم السداد بفروع بنك التعمير والإسكان.


وأشار المهندس صلاح حسن، إلى أنه فى حالة عدم سداد باقى جدية الحجز يعتبر ذلك عدولًا عن الحجز وعلى المتقدم سحب جدية الحجز.


كانت الوزارة، رفعت قدم حجز وحدات الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل، إلى 9 آلاف جنيه في الإعلان الثامن الذي طرحته، الأسبوع الماضي، حيث إن مقدم الحجز في إعلانات الوزارة السابقة، كان يبلغ 5 آلاف جنيه.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان